ناصيف زيتون يعِد بتزيين سماء منطقة البقاع في لبنان … ولمن يغنّي فارس كرم؟

الجمهور اللبناني على موعد مع المطرب السوري الشاب ناصيف زيتون صاحب أغنية «أوقات» في حفل غنائي ضخم في الثلاثين من الشهر الجاري في منطقة البقاع في لبنان، حيث سيشعل حماسة الجمهور بتقديمه باقة منوعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

وأعرب عن حماسه لهذا الحفل المرتقب، مشوّقاً متتبعيه لملاقاته في هذه السهرة التي سيزيّن فيها سماء البقاع حسب ما أكد في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على «تويتر» وصف فيها لبنان برمز الفن حيث كتب: «لبنان رمز الفن والحياة بصخبه وإبداعه، كتير متحمس شوفكم من جديد لنزين سما البقاع بأحلى الأغاني».
وتفاعل المتابعون للغاية مع ناصيف وتمنوا له التوفيق والنجاح، وسأل أحدهم عن غيابه عن الغناء على مسارح لبنان، سائلاً «زمان ما شفناك على مسارح لبنان».
على خط آخر، فإن المطرب اللبناني فارس كرم وبعدما شوّق متتبعيه على أحدث أعماله الغنائية، أطلق أغنيته الجديدة بعنوان «قمرجي» وذلك بعد نجاح أغنيته «عا موعدنا ولا شو». وهذه الأغنية هي الثانية التي يطرحها كرم من الميني ألبوم الغنائي الذي يضم أربع أغان باللهجة اللبنانية من إنتاج شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» وهي من كلمات وألحان الفنان اللبناني فارس اسكندر في ثاني تعاون جديد مع كرم وتوزيع موسيقي لعمر صباغ. اما الفيديو الكليب الخاص بالاغنية فتم تصويره في العاصمة بيروت تحت ادارة المخرج هاس غدار الذي قدّم فكرة جديدة ومختلفة وجميلة تتناسب وموضوع الاغنية التي تتحدث عن حالة الحب والعشق بين فارس والمرأة الجميلة والذكية.
وتتضمن الأغنية والكليب طاقة ايجابية خصوصاً لجهة اللون الشعبي الذي اشتهر به فارس في مسيرته الفنية. وجاء في كلمات الأغنية «عليّ متلك ما مرق، عمري بالحب اخترق، قلبي عمبيلعب بمصيرو، قلبك عمبيلعب ورق، شاطر يقهر فييّ بس، ولا مرّة بعذابي حسّ، ساعة بيحرقلي شباب وساعة بيطرطقلي قص، قلبك واحد قمرجي، بتركو ما بسترجي، حبّك شقلبي حياتي 360 درجة».
متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى