«سيد الخواتم – خواتم السلطة 2» يعود مجدداً بمغامرة مشوقة

سيكون عشاق المغامرة والأكشن والرعب على موعد جديد مع الإثارة والتشويق؛ وذلك بعد طرح منصة «أمازون برايم» البرومو الدعائي للموسم الثاني من مسلسل (سيد الخواتم.. خواتم السلطة 2) The Lord of the Rings: The Rings of Power يوم 29 أغسطس (آب) المقبل.

وسيتكون الموسم الجديد من 8 حلقات،إذ سيتم عرض حلقة لكل أسبوع، وذلك بالتزامن مع انتشار أخبار عن العمل على الجزء الثالث، الذي لم يتم تأكيد ما إذا كان صناع العمل سيصدرونه أم لا.

وبحسب الفيديو التشويقي للموسم الثاني من مسلسل The Rings Of Power، الذي طرحته «أمازون»، فمن المنتظر أن يركّز العمل على الحكايات والاضطرابات في مملكة «خازاد دوم القزمة»، والذي يقدم لمحة عن رحلة الشرير المخيف خلال العصر الثاني للأرض الوسطى.

ويبدو أن الشر يتنكّر في هيئة قزم لمساعدة شخصيات مختلفة، وفي الوقت نفسه، تظهر مجموعة متنوعة من المخلوقات المهددة بالخطر.

مغامرات جديدة

يَعِد الموسم الثاني من «The Rings of Power» بالكثير من الأحداث المثيرة والمفاجآت، حيث من المؤكد أنّ المعارك الملحمية وتوزيع الحلقات الجديدة سيجذبان انتباه عشاق «سيد الخواتم».

وقد انتهى الموسم الأول في أكتوبر (تشرين الأول) 2022 بكشف هوية «هالبراند» (تشارلي فيكرز) كسيد الظلام «ساورون»، ما وضع الأساس لتطورات درامية وأحداث مشوقة في الموسم الثاني.

وتتضمن التوقعات تطوير الشخصيات بشكل أعمق وظهور شخصيات جديدة من عالم «سيد الخواتم»، وأيضاً استكشاف مناطق جديدة في ميدل إيرث.

سيكون من المثير أن نرى كيف ستقوم السلسلة بتوسيع الرواية المعقدة لجون رونالد تولكين وتقديمها بطرق جديدة ومبتكرة، ما يجعل عشاق السلسلة ينتظرون بشغف الكشف عن المزيد من التفاصيل والأسرار.

أعداء جدد وظلام مخيف

الفيديو الدعائي للموسم الثاني يبدأ بمشهد غامض يُظهر الظلام الزاحف وهو يلتهم شعار Prime Video، ما يعكس التحوّل الكبير في النغمة مقارنة بالموسم الأول، كما يلاحظ القزم دورين الرابع أن «الشر القديم والقوي قد عاد»، ما يشير إلى أنّ الظلام قد انتشر في «ميدل إيرث»، وفقاً لموقع SlashFilm.

معركة الجان

يظهر جلادريل وإلروند وعدد من الجان الآخرين استعدادهم لمحاربة الأعداء، في مشاهد تذكرنا بالهوبيت المحاصرين بأطياف الخاتم في «زمالة الخاتم»، مما يؤكد أن الشخصيات الرئيسية تواجه مشكلة كبيرة مع عودة ساورون.

سيد الظلام «ساورون» يعود

سيكشف الموسم الثاني أنّ ساورون سيظهر بهوية جديدة تماماً في الموسم الثاني، مُظهراً قدرة سيد الظلام على تغيير الأشكال والتلاعب بالعقول.

في الموسم الأول، كانت قد اتخذ ساورون شكل «هالبراند» ليتسلل إلى حياة الجان ويشارك في صنع الخواتم الثلاثة؛ وفي الموسم الثاني، سيظهر بهوية جديدة قد تكون قريبة من شخصية أناتار، ما يضفي بعداً جديداً على الأحداث.

الجميع يحصل على خاتم

في فيلم «The Fellowship of the Ring» لبيتر جاكسون، قدّم ملخصاً أنيقاً لحلقات القوة وهدف ساورون في استعباد الجميع بخاتمه، وفي الموسم الأول من «The Rings of Power»، شهدنا صنع الحلقات الثلاث للجان.

توزيع الحلقات

في الإعلان التشويقي للموسم الثاني، يُظهر سيليبريمبور خيانة ساورون أثناء صنع الخاتم الواحد، ما يجبره على تقسيم الحلقات الثلاث للجان: واحدة لجالادريل، واثنتان لجيل جالاد. في النهاية، تصل الحلقات إلى إلروند وغاندالف.
يُتوقع أن يقوم «The Rings of Power» بتبسيط هذه الأحداث وتحديد حملة الحلقات بسرعة نسبية.

الرعب يتضاعف

من المحتمل أن نشهد محاولات ساورون لتوزيع تسعة خواتم للرجال، الذين سيصبحون في النهاية الأطياف الحلقية.
يظهر في الإعلان التشويقي الملك دورين الثالث وهو يحمل خاتماً مصنوعاً من خام الميثريل، ما يثير تساؤلات حول دوره في الأحداث القادمة.

 حصار إريجون

بعد كشف الخيانة التي ارتكبها ساورون، يُعلن سيد الظلام الحرب على الجان، وتتركز جهوده بشكل خاص في أراضي إريجيون. تعتبر هذه الأراضي محورية في الموسم الأول، ومن المتوقع أن تكون المعركة الملحمية التي ستحدث في الموسم الثاني ذات تأثير تاريخي في عالم ميدل إيرث.

يشكل الحصار الذي تعرضت له إريجيون نقطة محورية في السرد، ومن المتوقع أن يتطور الموسم الثاني نحو هذه المعركة الكبرى، التي ستلقي بظلالها على الأحداث القادمة لقرون طويلة في ميدل إيرث.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى