عائشة بن أحمد: «أنا جبانة في الحب.. وعانيت من الوحدة 10 سنوات»

في حوار مع عائشة بن أحمد في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON، كشفت الفنانة التونسية عن سبب عدم زواجها حتى الآن، ووصفت نفسها بـ”جبانة” في كل ما يتعلق بالعلاقات العاطفية.

أسباب عزوف عائشة بن أحمد عن الزواج:

وكانت قد أضافت عائشة خلال حوارها أنها خائفة جدًا من احتمالية جرح مشاعرها، قائلة: “أنا ست جبانة في الحب، وبهرب لما بحس إن ممكن أنهزم.. ممكن أحارب لأجل أي شيء إلا الحب”.

8cbbebdd-8465-4fc7-92d6-6f940ddb8457

وتابعت الحديث: “أنا بمشي عشان أحمي نفسي قبل ما تحصل كارثة مش عاوزة أتعب أول ما أحس أن الدنيا مش هتظبط، أو هتوجع بمشي، وبخاف على نفسي ومشاعري أوي، بس في حياتي العادية شجاعة”.

وقالت عائشة بن أحمد: “بهرب خوفا من إني أتوجع أو تحصل لي حاجة أو خيبة أمل أو هو يؤذيني مبديش فرصة أصلا للشخص اللي قدامي، وحكمت على علاقات كتير بالفشل من قبل ما أدخلها”.

وأنهت حديثها قائلة: “أنا ست جبانة وبخاف على نفسي زيادة عن اللزوم.. حتى الآن مقابلتش اللي يقدر يكسر الخوف ده عندي.. معنديش تروما بس أنا جبانة أوي في الارتباط”.

b02c97d7-b022-4d67-b11f-d1729e865cb9

بدايات عائشة بن أحمد في مصر

وكانت قد تحدثت أيضًا عن بداياتها في مصر حيث قالت: «لما بدأت أشتغل وأشتهر عشت في مصر، وقفلت على نفسي كثير أوي، قعدت 10 سنين من حياتي أشتغل وأخلص تصوير وثاني يوم أسافر تونس، معنديش حياة اجتماعية في مصر، ولا كنت بخرج ولا أي حاجة».

وأضافت أن مسلسل «بدون سابق إنذار»، مثل نقطة تحول في حياتها، قائلة: «مش عارفة إيه اللي حصلي بعد تصوير بدون سابق إنذار، قررت أني عايزة أعيش وأخرج وأشوف الناس، من يوم العيد أي حد يقول لي نخرج؛ أقوله يلا بينا»

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى