محمد خير الجراح يطلق “بلوك”.. وهذا ما قاله نجوم سوريا عن العمل

احتفل الفنان السوري محمد خير الجراح، بإطلاق أغنيته الجديدة “بلوك” في حفلٍ نظمته شركة “فشبون” للإنتاج الفني الشركة المنتجة للأغنية، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن السوري والعربي.

وفي تصريحاتٍ خاصة لـ “فوشيا”، كشف الفنان محمد خير الجراح كواليس الأغنية، أن الفنان السوري نهاد نجار كتبها ولحنها منذ فترةٍ طويلة.

وأوضح النجم السوري، سبب إطلاقه لهذه الأغنية، قائلًا: أغنية بلوك هي رسالة مجتمعية تدور فكرتها حول غياب التواصل الاجتماعي في المجتمع في زمن انتشرت فيه مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن تلك المواقع فرّقت الناس، ولم تجمعهم معًا، أي على عكس الغاية التي وُجدت من أجلها.

ووصف النجم السوري الفيديو كليب الخاص بالأغنية بـ “الذكي”، إذ قدَّم فيه أكثر من شخصية وهو ما يجيد فعله بالواقع، مضيفًا أن هذا العمل الغنائي الكوميدي الجديد ما هو إلا محاولة منه لإدخال البهجة والسرور على قلوب محبي الفن.

d62ab17d-661d-4906-8683-206bcfb6fcf4

وحول الشخص الذي لو سمحت له الفرصة ليحظره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكد النجم الشهير بشخصية “أبو بدر في مسلسل باب الحارة”، أنه لن يقوم بحظر أي شخص، لافتًا إلى أنه ربما يكره شخصًا ما، ويرفض العمل معه، ولكنه لن يقوم بحظره مطلقًا عبر “السوشال ميديا”.

وقد حضر الحفل كل من الفنانة سوزان نجم الدين، وليليا الأطرش، وسارية السواس، ونورا العايق، وحازم الشريف، وتسنيم الباشا، وطلال مارديني، وسوزان سكاف، ولينا دياب، وشيرين سايس.

وأشارت سارية السواس إلى أنها تحب جميع أعمال النجم السوري محمد خير الجراح، مبينةً أنها تحب دور “أبو بدر” كثيرًا، فيما أشادت النجمة سوزان سكاف بموهبة الجراح.

ومن جهته، أعرب سامر مزيك مؤسس شركة “فشبون” للإنتاج الفني عن سعادته بالتعاون مع  محمد خير الجراج، مؤكدًا أن شركته تعمل على تقديم محتوى فني مختلف ومتطور.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى