وسائل إعلام تركية : فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ اليكم التفاصيل

نشرت  وسائل إعلامية تركية، أن فنانة عربية شهيرة دفعت لنجم مسلسل “المؤسس عثمان” الممثل التركي بوراك أوزجيفيت مبلغاً مالياً من أجل السماح لها بالتقاط صورةٍ معه.

وفي التفاصيل، أشارت مجلة “Gaga” التركية، إلى أن نجم “المؤسس عثمان” تقاضى ما قيمته 8 آلاف دولار أمريكي، مقابل السماح لإحدى معجباته العربيات التقاط صورةٍ إلى جانبه أثناء تواجده في الكويت.

وأرفقت المجلة الخبر الذي شاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مع مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة الكويتية روان بن حسين، وهي تدخل إلى غرفةٍ يجلس فيها النجم التركي، بينما يُسمع صوتها وهي تلقي التحية عليه.

ولم تكن النجمة الكويتية، الوحيدة التي التقطت صورةً مع النجم التركي؛ إذ شاركت صفحاتٌ متخصصة بأخبار المشاهير صورةً جمعت بين بوراك أوزجيفيت والنجمة الكويتية شوق الهادي في المكان ذاته، قبل نحو ستة أيام.

وفور تداول هذا الخبر، تفاعل الكثير من رواد السوشال ميديا العرب والأتراك، معلقين على الأمر؛ إذ رأى بعضهم أنه في حال صح الخبر، فإن تصرف النجم لا يبدو مهنيًا أبداً، وأنه ليس بحاجة إلى مبلغٍ كهذا من معجبيه، لا سيما في ظل النجاحات التي يحققها والأموال التي يحصل عليها من عمله في التمثيل، فيما لام آخرون النجمة الكويتية على قبولها هذا الأمر، معتبرين أنه لم يكن يجب عليها الموافقة على ذلك، بحسب “Crisp Network”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى