موعد حفل أنغام في مهرجان موازين بالمغرب وبالكويت

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي بـ مملكة المغرب بتاريخ 21 يونيو وتحديداً بمهرجان موازين ونشرت بوستر الحفل على حسابها بالإنستغرام وعلقت وكتبت: “في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب في انتظاركم يوم الجمعة 21 يونيو في مهرجان موازين” تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

كما ستحيي حفلاً يسبق حفل المغرب وسيكون بدولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر، وذلك في 17 يونيو ونشرت بوستر الحفل وكتبت: “صوت مصر الفنانة أنغام في الكويت مع الفنان آدم في ليلة موسيقية طربيه بامتياز.. ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر17-6-2024 أرينا الكويت ننتظركم بكل حب”.

آخر نشاطات الفنانة أنغام

وكان أخر أربع حفلات أقامتها الفنانة أنغام حوار غنائي بينها وبين تامر عاشور في 25 يناير على مسرح أبوبكر سالم والحفل الثاني
وخلال حفل “حوار غنائي” تمّ الإعلان عن منح كل من أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية الدائمة في السعودية، وقد استقبل جمهور الحفل وقتها الخبر بعاصفة من التصفيق التي استمرت لوقت، وكانت فكرة الحفل مختلفة وتقدم لأول مرة بين فنانين على المسرح بموسم الرياض، كذلك أحيت حفلاً في مهرجان فبراير الكويت، وكذلك أقامت حفلاً في مصر ضمن فعاليات احتفالية ذكرى تحرير سيناء يوم 25 أبريل بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما أقامت على مسرح دبي أوبرا ، بتاريخ 5مايو.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى