تايسون يحذر بول قبل معركتهما المقبلة

حذر مايك تايسون، بطل الملاكمة سابقاً للوزن الثقيل، الذي يستعد لأول نزال احترافي له منذ 2005، جيك بول، صانع المحتوى السابق عبر «يوتيوب» الذي تحول إلى ملاكم، الاثنين، بأن حياته ستكون على المحك خلال نزالهما في 20 يوليو (تموز) المقبل.

وقال تايسون (57 عاماً) عن منافسه؛ الأصغر منه بـ30 عاماً، في مسرح «أبولو» بمدينة نيويورك خلال مؤتمر صحافي للترويج للنزال، إنه يريد أن يظهر للعالم أنه لا يزال مقاتلاً عظيماً.

وقال تايسون: «أنا حقاً أحب جيك كثيراً، ولكن بمجرد وجوده في تلك الحلبة، فعليه أن يقاتل كأن حياته تعتمد على ذلك؛ لأنه سيكون كذلك».

وستقام المباراة في ملعب «إيه تي آند تي» في أرلينغتون بولاية تكساس؛ موطن فريق دالاس كاوبويز المنافس في دوري كرة القدم الأميركية، على مدار 8 جولات، مدة كل منها دقيقتان، وسيستخدم كل ملاكم قفازات تزن 14 أونصة. ستُدرج النتيجة في سجلات الملاكمة الاحترافية لكلا المتنافسين.

ورد تايسون، الذي قال إنه طلب جولات أقصر لأنه يشعر أن ذلك سيؤدي إلى حركة أكبر ونزال أكثر متعة، على المنتقدين الذين أشاروا إلى أنه يرتكب خطأ كبيراً بعودته إلى الملاكمة، قائلاً: «الأشخاص الذين قالوا ذلك يتمنون لو كانوا هنا؛ لأنه لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك. من غيري يستطيع أن يفعل هذا؟ لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك. إذن لقد حصلتم على كلانا. نحن أصدقاء، لكن في تلك الحلبة لن نكون أصدقاء».

وقال تايسون أيضاً إنه لم يتردد في الحصول على فرصة لمواجهة بول. وأضاف: «لقد كان الأمر بديهياً. لقد كان الرجل الجديد والقادم على الساحة، وأنا أحب توجيه صدمة لعالم الرياضة في جوهره، وأنا أفعل ذلك الآن. إنه مجرد شيء أريد القيام به».

وفاز بول، وهو صانع محتوى شهير على موقع «يوتيوب» عمره 27 عاماً وتحول إلى ملاكم، بـ9 من 10 مباريات ملاكمة؛ بينها 6 بضربات قاضية، ضد مزيج من المشاهير وملاكمين متوسطي المستوى.

وخسر مرة واحدة في فبراير (شباط) 2023 عندما خسر بقرار الحكام أمام تومي فيوري، الأخ غير الشقيق لبطل الوزن الثقيل في «مجلس الملاكمة العالمي» تايسون فيوري.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى