نيوكاسل متمسك ببقاء إيزاك وغيمارايش

قال إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد، إن ناديه يخطط للإبقاء على هدافه السويدي ألكسندر إيزاك، المرشح لجائزة أفضل لاعب هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، وزميله لاعب الوسط برونو غيمارايش.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن آرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي حالياً بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، مهتم بالتعاقد مع السويدي إيزاك، كما ارتبط البرازيلي غيمارايش بالانتقال هذا الصيف إلى آرسنال أو سيتي.

ورد هاو على التكهنات في مؤتمر صحافي، الجمعة، قبل مواجهة برايتون قائلاً: «أخطط لاستمرارهما هنا، كل خططي متعلقة ببقاء الاثنين».

وأصبح إيزاك (24 عاماً)، المنضم من ريال سوسيداد الإسباني قبل عامين، أول لاعب من نيوكاسل يسجل 20 هدفاً على الأقل في موسم واحد بالدوري الممتاز منذ الهداف التاريخي للمسابقة آلان شيرر في موسم 2003 – 2004.

وأضاف هاو: «شاهدت إيزاك مزدهراً هذا العام، أعتقد أنه استمتع بالأجواء هنا وباللعب في هذا الفريق، وأتمنى أن يواصل الاستمتاع هنا لسنوات مقبلة».

كما لمع اسم غيمارايش مع نيوكاسل منذ انتقاله من أولمبيك ليون مطلع 2022، وسجل هذا الموسم ستة أهداف بجانب ست تمريرات حاسمة في الدوري.

وواصل هاو التحذير: «بيع أفضل لاعبينا سيعيدنا للوراء لمسافة كبيرة، نتطلع لبناء التشكيلة ونحظى بفريق ناجح بالفعل، وتحقيق أهدافنا لن يتم ببيع أفضل لاعبينا. لا توجد نقطة ضعف في النادي تضطرنا إلى بيع أحد، لكن بالطبع توجد قواعد اللعب المالي النظيف ويجب الالتزام بها مثل الجميع».

وكان نيوكاسل من الفرق المهددة بالهبوط للدرجة الأولى قبل استحواذ إدارة سعودية على النادي، والتي بنت تشكيلة قوية تحت قيادة هاو أعادت النادي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل.

ويحتل نيوكاسل المركز السادس حالياً ويتنافس مع تشيلسي ومانشستر يونايتد على التأهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى