القلادة العريضة نجمة موضة الإكسسوارات

القلادة ذات الصفائح المعدنية تضفي لمسة جاذبية وفخامة على القطع الفوقية التي تتحلى بالبساطة.

تمثل القلادة ذات الصفائح المعدنية نجمة موضة الإكسسوارات النسائية في ربيع – صيف 2024 لتمنح المرأة إطلالة عصرية تخطف الأنظار.

وأوضحت مجلة “إنستايل” أن القلادة تتألق هذا الصيف بعدة صفائح معدنية مصفوفة بجوار بعضها البعض، مشيرة إلى أنها تأتي بتصميم قصير على غرار “التشوكر” الجذابة.

كما تتلألأ القلادة ذات الصفائح المعدنية هذا الموسم ببريق الفضة أو الذهب لتسلط الأضواء على الرقبة.

وعن كيفية التنسيق أوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن القلادة ذات الصفائح المعدنية تتمتع بطابع جريء ولافت للأنظار؛ لذلك ينبغي أن تمثل محور الإطلالة. ولهذا الغرض ينبغي مثلا التخلي عن الأقراط كبيرة الحجم.

وأشارت “إنستايل” إلى أن القلادة ذات الصفائح المعدنية تضفي لمسة جاذبية وفخامة على القطع الفوقية التي تتحلى بالبساطة، مثل توب أساسي، كما أنها تتناغم مع البلوزة ذات القصة الواسعة والفساتين الصيفية الفضفاضة.

وقد أصبحت الإكسسوارات جزءا لا يتجزأ من أناقة المرأة التي تضفي عليها الجاذبية. وقالت خبيرة الموضة الألمانية جابرييلا كايزر “إن الجاذبية تمثل عنوان موضة الإكسسوارات في ربيع – صيف 2024، حيث تطل الإكسسوارات بتصاميم لافتة للأنظار لتضفي على المظهر لمسة أناقة نهائية.

وأوضحت كايزر أن “القلائد العريضة تشهد رواجا كبيرا هذا الموسم، كما يمكن للمرأة جذب الأنظار إليها من خلال الأساور النحيفة الكثيرة، وتزين الشُرّابات هذا الموسم كلاً من القلائد والأقراط والحقائب، لتمنح المرأة إطلالة فلكلورية جذابة”.

وباتت قلادة التشوكر، وهي قلادة قصيرة وضيقة توضع حول العنق، الاختيار الأول للنجمات وآخر صيحات اَلإكسسوار، وتعد القلادة مستوحاة من سنوات التسعينات مع اختلاف الخامات المصنعة منها، ويمكن اعتماد أي شكل وأي خامة سواء القماش أو المعدن أو الجلد، وهناك إطلالات مختلفة لتنسيق القلادة على طريقة النجمات.

ومن النجمات من تعتمد القلادة صباحا ومساءً، ومع إطلالة “الدنيم” و”التي شيرت” ترتدي القلادة الذهبية، بينما في السهرة تختار القلادة الفضية مع فستان أسود مفتوح.

وأهم ما يميز قلادة التشوكر هو أنها قصيرة، فيسهل ارتداؤها مع الملابس مغلقة الياقة على طريقة التوب موديل كيندال جينر التي نسقتها مع البنطلون الجلد والبلوفر الأوفر سيز، أما في حفلة فيكتوريا سيكريت فاعتمدت كيندال القلادة مع الفستان الأبيض الساتان.

أما العارضة جيجي حديد التي تعتبر أول من اعتمد القلادة لمختلف الإطلالات، فقد ظهرت بالقلادة السوداء مع البنطال والمعطف الفرو، وأيضا مع فستان سهرة يمزج بين الأزرق والذهبي بتصميم رقبة مفتوح.

واختارت التوب موديل كارلي كلوس القلادة الذهبية في الإطلالة الرسمية مع الجاكيت الأسود والتوب الجبير الأبيض ونسقت شعرها إلى أعلى.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى