حفلات فنية واعدة في الصيف: كاظم الساهر يطل من بيروت ونانسي عجرم تحيي حفل انتخاب ملكة جمال لبنان

خلافاً للسنتين الماضيتين تزدحم الساحة الفنية بالحفلات والمهرجانات الدولية والاصدارات الغنائية، ولا سيما على أبواب هذا الصيف.

وتستعد المطربةاللبنانية يارا لطرح أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب في عيد الأضحى المبارك، وهذه الأغنية هي الثامنة من ألبومها الغنائي الجديد «ملّيت» بعد أن أطلقت منه في السابق سبع أغنيات منها «راحوا»، و»على المكشوف» و»مليت» وسواها.
والأغنية من كلمات وألحان مدير أعمال يارا الملحن طارق أبو جوده وتوزيع موسيقي لعباس الصباح.
هذا وينتظر جمهور يارا صدور عمل جديد آخر بعنوان «الوردة والساقي»، وهي بالتعاون مع الشاعر علي الخوار والملحن عادل عبد الله، وذلك ضمن مواصلة يارا التجدد في أعمالها.
وطرح النجم اللبناني زياد برجي أحدث أعماله وهي اغنية بعنوان «إجت الصيفية» مع فيديو كليب خاص بها من إخراج جان كلود ديب، والأغنية رومانسية مع نمط البوب الشعبي الذي عرّفنا عليه برجي الذي وضع بنفسه كلمات ولحن الأغنية.
اما الفنانة اللبنانية ناي سليمان فاحتفلت في أحد المطاعم في دبي بإطلاق كليب أغنيتها الجديدة «هضامة وحلا» من إخراج رودولف مغامس وكلمات محمد ناكوزي وألحان أحمد العقاد وتوزيع مارك عبد النور، كما تتحضر ناي لإطلاق أغنية باللهجة العراقية في الأيام القريبة المقبلة. وعلى صعيد الحفلات، يقدم قيصر الغناء كاظم الساهر بعد غياب حفلة غنائية في «آرينا سيسايد» عند الواجهة البحرية لبيروت يوم الجمعة في الخامس عشر من الشهر المقبل.
أما المطربةيارا فتحيي حفلاً غنائياً لمناسبة عيد الأضحى في «كازينو لبنان» بالاشتراك مع النجمين وائل جسار وزياد برجي في العاشر من الشهر المقبل، فيما المطربةاللبنانية نانسي عجرم ستحيي حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022 في سهرة مميزة الشهر المقبل وستنقل وقائعها مباشرة محطة الـLBCI .
متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى