مدرب سان جيرمان: طلبت من اللاعبين عدم التفكير في برشلونة

قال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الجمعة، إن فريقه ربما يقترب من تحقيق لقب آخر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، لكن الفريق يحتاج للتركيز على مواجهة كليرمون السبت، عوضاً عن مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف باريس سان جيرمان، الذي يتصدر ترتيب الدوري متفوقاً بفارق 12 نقطة عن بريست الثاني، كليرمون متذيل الترتيب يوم السبت، قبل استضافة برشلونة في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، وسيكون من السهل تجاهل مباراة الدوري بعدّها مجرد تحصيل حاصل.

وأبلغ إنريكي الصحافيين الجمعة: «أمامنا مباريات مهمة مقبلة، لكن الأهم هو مباراة الغد. لم نفز بالدوري الفرنسي بعد، لذا نحتاج للفوز بثلاث مباريات من السبع المتبقية. لا يمكن التشكيك في مستوى تحفيزنا. نحن في وضع جيد للفوز بكل شيء. لا أريد أن يفكر أي لاعب في برشلونة».

وتأتي مباراة كليرمون بعد ثلاثة أيام من وصول باريس سان جيرمان إلى نهائي كأس فرنسا بفوزه 1 – صفر على رين. مع تزايد وتيرة المباريات، يدرك المدرب جيدا أهمية التناوب بين اللاعبين.

وقال: «هذه هي الطريقة التي أدير بها الأمور بصفتي مدرباً في غرفة تبديل الملابس. لم يكن لدي فريق يضم 12 أو 13 لاعباً أساسياً فقط. لقد حصلت دائماً على نتائج جيدة من خلال القيام بالأمور بشكل مختلف. بالنسبة لي شخصياً أريد أن يكون اللاعبون ملتزمين وهذا يأتي من خلال الأداء. وهذا هو الوقت الذي نختبر فيه ذلك».

واختتم كلامه: «لقد كان هذا هو موقفي دائماً وقد نجح دائماً بالنسبة لي. بناء على كيفية تدريب اللاعبين ومستواهم في المنافسة، فإنهم يلعبون».

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى