سلافة معمار تشد جمهورها إلى “سكر”

"سكر" نجحت في اكتساب قاعدة جماهيرية حتى قبل إطلالتها في الموسم الرمضاني وتصدر اسم سلافة معمار الترند على محركات البحث ومنصة إكس.

أطلت النجمة السورية سلافة معمار على جمهورها من خلال مقطع فيديو قصير نشرته عبر مختلف حساباتها بالمواقع الاجتماعية تُظهر فيه جانبا من شخصية “سكر”، قائلة “لا تستهين بسكر لجمالها وأنوثتها.. بترجع أكبر مشكلجية (صاحبة مشاكل) في رمشة عين.. تابعوني في مسلسل ‎’ولاد بديعة’ على قناة إم بي سي دراما ومنصة شاهد خلال شهر رمضان المبارك”.

وتجسد سلافة في “ولاد بديعة” الذي تخوض من خلاله تجربة درامية جديدة، دور راقصة تُدعى “سكر”، وهي الأخت الكبرى والوحيدة لثلاثة شبان يُجسّد أدوارهم كل من محمود نصر (ياسين)، سامر إسماعيل (شاهين)، ويامن الحجلي، مع أمهم بديعة التي تلعب دورها النجمة إمارات رزق.

ويبدو أن “سكر” نجحت في اكتساب قاعدة جماهيرية عريضة حتى قبل إطلالتها في الموسم الرمضاني المقبل، حيث تصدر اسم سلافة معمار الترند على محركات البحث ومنصة إكس، بعد طرح الإعلان التشويقي الأول للمسلسل الذي يحمل توقيع المخرجة رشا شربتجي ومن تأليف الكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي.

ولا يعد تفاعل عدد كبير من الجمهور مع شخصية “سكر” التي تختلف عمّا سبق وقدمته سلافة من شخصيات خلال مسيرتها الفنية، جديدا، فقد رافق هذا التفاعل المسلسل منذ لحظة الإعلان عنه، وذلك نظر لشعبية النجوم المشاركين فيه، إذ يضم إلى جانب سلافة معمار كوكبة من نجوم التمثيل في العالم العربي بينهم محمود نصر، سامر إسماعيل، يامن الحجلي، إمارات رزق، ونادين تحسين بيك.

وتحرص منصة شاهد على شد متابعيها للمسلسل قائلة “حكاية أربعة أشقاء وأمهم بديعة يبحثون عن الأمان والحب وتحقيق أحلامهم… تتلاقى أقدار الأخوة لتخلق ملحمة فريدة.. تطرح سؤالاً كبيرا عن الأخوّة ومعانيها.. كُن شاهدا على هذه القصة المثيرة مع ولاد بديعة”.

ودخل طاقم العمل في سباق ضد الساعة، حيث يواصلون تصويره للحاق بالموسم الرمضاني المقبل. وقالت مخرجة العمل رشا شربتجي في تدوينة نشرتها في فبراير الحالي على حسابها بفيسبوك “رغم البرد وقسوة الطقس مكَملين التصوير حتى نكون معكن برمضان، أوقات صعبة بس حلوة وممتعة”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى