حلا شيحة.. رجال في حياة بطلة «السلم والثعبان» (بروفايل)

حلا شيحة، فنانة مصرية حالمة، تبحث عن طريق، تعيش صراعا داخليا، يدفعها تارة إلى هجرة الفن، وتارة أخرى يحثها على العودة والبقاء في ساحة الأضواء والشهرة.

وبمناسبة ذكرى ميلادها التي تحل الجمعة 23 فبراير/ شباط 2024، تسلط “العين الإخبارية” الضوء على قراراتها المرتبكة، والرجال في حياتها.

رسالة حلا شيحة

تحرص حلا شيحة المولودة عام 1979 على التواصل مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبمناسبة عيد ميلادها، كتبت رسالة عبر تطبيق “إنستغرام” قالت خلالها: “في مثل هذا اليوم 23 فبراير، ولدت ولا أعرف في أي ساعة بالتحديد، لكن أعرف أنني أحب اليوم والرقم 23 وهو أيضا عيد زواج أحلى وأحن أم وأب في الدنيا، ربونا بطريقة مختلفة وكبرنا بروح مختلفة، وهما بجد طيبين لأبعد الحدود، الطيبة ساعات تكون أحسن حاجة.. لكن الطيبة نادرة في هذه الأيام”.

الفنانة حلا شيحة

وتابعت حلا شيحة قائلة: “أتمنى سنة جديدة، ومستقرة لي ولأفراد أسرتي، ومؤمنة بأننا خلقنا من أجل هدف عظيم، وتغيير العالم للأفضل”.

ملامح من مشوار حلا شيحة

اقتحمت حلا شيحة عالم التمثيل بدور محدود المساحة في مسلسل “كلمات” إنتاج 1999، بطولة حسين فهمي، ثم انتقلت إلى شاشة السينما وقدمت خلالها سلسلة من الأفلام المهمة منها “السلم والثعبان” إنتاج 2001، والذي جسدت خلاله شخصية “ياسمين “مع الممثل هاني سلامة وأحمد حلمي وحمل الفيلم توقيع المخرج طارق العريان.

الفنانة حلا شيحة

كما شاركت في بطولة الفيلم الكوميدي “سحر العيون” ولعبت فيه دور “سمية،” بعد ذلك توهجت في فيلم “تايه في أمريكا” بجانب خالد النبوي، وتوالت أعمالها الفنية، ومنها “عريس من جهة أمنية” بطولة عادل إمام، و”غاوي حب” بجانب محمد فؤاد، و”اللمبي” مع محمد سعد.

الزواج والحب

في 2006 وقعت حلا شيحة في حب الفنان المصري هاني عادل، وخلال وقت قصير تم عقد القرآن في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء.

ولفتت حلا الأنظار وقتها بالظهور بالحجاب، وملابسها شديدة الاحتشام، لكنها لم تعلن وقتها نيتها في الاعتزال، ولم تستمر العلاقة كثيرا، وحدث الانفصال ولم تكشف السبب.

الفنانة حلا شيحة

لم تستسلم حلا، وقررت أن تخوض تجربة عاطفية جديدة، وشاء القدر أن تلتقي رجل كندي أشهر إسلامه بمصر، تزوجته وسافرت معه، وأعلنت اعتزال الفن، وبعد 12 عاما حدث الانفصال وعادت للفن.

وفي عام 2020 تزوجت للمرة الثالثة من الداعية معز مسعود، ومن أجله ابتعدت عن الفن وهاجمت زملائها، وبعد فترة قصيرة حدث الانفصال، وعادت للفن، وأعلنت الندم على قرارات خاطئة كثيرة.

الفنانة حلا شيحةمتابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى