كلوب: سنخسر 5 لاعبين أمام لوتون وجوتا سيغيب أشهراً

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول استمرار معاناة ناديه من سلسلة من الإصابات، وغياب 5 لاعبين عن مواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء.

وقال كلوب إن ليفربول سيفتقد ديوغو جوتا وكيرتس جونز بعد إصابتهما خلال الفوز 4 – 1 على برنتفورد في الجولة الماضية السبت، كما سيستمر غياب الحارس أليسون بيكر والظهير الأيمن ترينت ألكسندر – أرنولد ودومينيك سوبوسلاي.

وأبلغ كلوب الصحافيين، الثلاثاء، عن موقف الإصابات قائلاً: «ليس جيداً على الإطلاق. كنت أود الجلوس هنا وقول إن كل شيء على ما يرام، لكن بكل وضوح الأمر ليس كذلك».

وقال كلوب: «ديوغو يعاني من مشكلة في الركبة وسيغيب. إنه سيحتاج إلى أشهر من أجل العودة».

ولم يكشف المدرب الألماني عن موعد عودة اللاعبين المصابين، واكتفى بقوله: «لا أستطيع أن أعطي إطاراً زمنياً للعودة حتى إذا كنت أريد ذلك، وهكذا تسير الأمور. كل لاعب يتعافى بشكل مختلف، ويستجيب بشكل مختلف».

وذكرت تقارير أن محمد صلاح العائد من الإصابة بعد غياب شهر واحد تعرض لإصابة خفيفة أمام برنتفورد، لكن كلوب لم يتحدث عن لاعبه المصري، وكذلك الحال بالنسبة للمهاجم داروين نونيز الذي خرج بين شوطي المباراة الماضية.

ولن يغامر كلوب بكل تأكيد بإشراك أي لاعب مصاب في ظل الارتباط بمواجهة تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، الأحد المقبل.

ويتصدر ليفربول الدوري برصيد 57 نقطة من 25 مباراة، وبفارق نقطتين عن آرسنال، ويأتي مانشستر سيتي حامل اللقب ثالثاً وله 53 نقطة، لكن تتبقى له مباراة مؤجلة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى