فيديو.. محمد رمضان يروّج لأغنية جديدة تجمعه بنجوم عالميين

روّج الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة والتي تأتي بعنوان “عربي” وتجمعه الأغنية بعدد من النجوم العالميين من أبرزهم مغنّي الراب الأميركي Future.

محمد رمضان يظهر بصحبة صقر للترويج للأغنية

و كان قد نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” لتشويق جمهوره لأغنيته الجديدة عربي، وظهر في أحد الفيديوهات وهو يحمل صقر وعلق عليها: “ARABI Is Coming ثقة في الله نجاح”، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير حيث قاربت الربع مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وظهر في مقطع الفيديو الثاني الفنان محمد رمضان بصحبة مغني الراب الأميركي Future وعلق عليها قائلًا: ” كلها يومين تلاتة مش أكتر”، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور كما علق عليها أيضًا عدد من الفنانين من ضمنهم الموزع الموسيقي لأغاني المهرجانات ديزل والفنان أحمد داش.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يُعلن تعيين محمد رمضان سفيرًا له

وكان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمس الاثنين من الحساب الرسمي للاتحاد على “X – تويتر سابقًا” تعيين الفنان محمد رمضان سفيرًا جديدًا للاتحاد، وعلق الفنان محمد رمضان على نبأ إعلان تعيينه عبر حسابه الخاص على “X – تويتر سابقًا” قائلًا: “سعدت و تشرفت بتنصيبي سفيرا لإتحاد الكرة الافريقي CAF”.

وجاء إعلان تعيين الفنان محمد رمضان سفيرًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد مشاركته بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت في كوت ديفوار، حيث قدم محمد رمضان الأغنية الافتتاح الرسمية للبطولة بالتعاون مع فنانين آخرين، ليقوم بذلك بتمثيل العرب المشاركين في تلك المناسبة الرياضية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى