نانسي صلاح: سعيدة بتنوع أدواري

حققت الممثلة المصرية الشابة نانسي صلاح، خطوات مهمة في الفترة الأخيرة بين أعمال وأدوار متنوعة في الدراما التليفزيونية كان آخرها دور «نجاة» في مسلسل «ستهم» مع روجينا في رمضان الماضي، وهي مشاركة بدور مختلف وجديد في مسلسل «حكاية منسية» مع عبير صبري وسوسن بدر، لكنها تضع قدميها بقوة على الساحة السينمائية بأكثر من تجربة مؤثرة كان منها فيلم «مغامرات كوكو» مع خالد الصاوي وحققت حلماً مهماً لها بالمشاركة مع النجم محمد هنيدي في فيلم «مرعي البريمو»، وتستعد لتجربة مختلفة مع النجمة هيفاء وهبي في فيلم جديد بعنوان «جوري»، ولديها أعمال ومشاريع فنية أخرى تتحدث عنها في هذا اللقاء معها عن الفن وعن الجديد في حياتها الخاصة.

  • ما الجديد الذي تقدمينه في مسلسل «حكاية منسية»؟

ألعب في المسلسل شخصية «ريناد» التي تعاني خيانة زوجها المتعدد العلاقات ما يسبب لها أزمة نفسية حادة، وهي شخصية مؤثرة في الأحداث، ولم يسبق أن قدمتها والعمل مكتوب بشكل جيد جداً وجديد، وأشارك فيه مع فريق متميز يضم سوسن بدر وعبير صبري وأحمد فهيم وطارق صبري ومحمود حجازي، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

  • لا بد أن تجربتك في مسلسل «ستهم» مع روجينا في رمضان الماضي كانت مختلفة ومفيدة.. ماذا استفدت من هذا العمل تحديداً؟

شخصية «نجاة» في العمل كانت جديدة ومفاجئة للمشاهد لم يتخيلني فيها وهذا ما حمسني لها، واكتشفت نفسي في تركيبة جديدة ومختلفة والعمل حقق نجاحاً جيداً في رمضان وكانت قضيته إنسانية ومؤثرة وهو إضافة لي مع مخرج مهم هو رؤوف عبد العزيز.

  • غلب على نشاطك الفني في الفترة الأخيرة الاهتمام بالسينما.. هل حدث ذلك عن قصد؟

لا يوجد ممثل يرفض السينما وهي المجال الأهم والأقرب، ودائماً عيني عليها، وكنت محظوظة بأكثر من تجربة سينمائية مميزة في الفترة الأخيرة كان أهمها أفلام «مغامرات كوكو»، «مرعي البريمو»، «شلبي» و«١٣ تموز» وأترقب أكثر من تجربة أخرى في المرحلة المقبلة، وهذا يسعدني ويحفزني أكثر لعمل نقلة قوية في السينما تحديداً.

  • ماذا عن خصوصية التجربة في فيلم «مرعي البريمو» مع محمد هنيدي؟

محمد هنيدي نجم مهم على الساحة والعمل معه ممتع ومفيد على كل المستويات، وكنت أحلم بالعمل معه وقدمت خلال الأحداث شخصية شقيقته وهو دور مهم ومختلف ومؤثر، وقد وصلت إلى جمهور هنيدي الكبير في الوطن العربي وهذا يقيدني كثيراً لأن العمل مع النجوم يمنح الثقة والمتعة.

  • ماذا عن الاختلاف في فيلم «مغامرات كوكو» والعائد من التجربة؟

الفيلم عموماً تجربة سينمائية مختلفة، لأنه يهتم بقضية الرفق بالحيوان وشخصياً محبة للحيوانات الأليفة وأتعاطف معها، وقد شاركت في الفيلم بدور طبيبة بيطرية مع فريق مميز ضم خالد الصاوي وبيومي فؤاد وشيرين رضا وأوس أوس مع المخرج إسماعيل فاروق، وقد حقق الفيلم نجاحاً جيداً في دور العرض.

  • ماذا استفدت من المشاركة بدور صغير في فيلم «شلبي» مع كريم محمود عبد العزيز؟

رغم صغر الدور فهو مؤثر ومختلف وشخصية «القادرة» الصعيدية تركيبة جريئة وقوية، وقد تركت بصمة في الفيلم مع كريم محمود عبد العزيز وروبي وبيومي فؤاد وحاتم صلاح للمخرج بيتر ميمي الذي أضاف لي الكثير واستفدت من التعاون معه.

«13 تموز»

  • ماذا عن ملامح دورك في فيلم «13 تموز»؟

هذا الفيلم مختلف بالفعل لأنه فيلم إثارة وتشويق وفيه خط رعب وألعب خلاله دور «سلمى» التي يموت عريسها ليلة زفافها وتتعرض لأزمة نفسية عنيفة وتلجأ إلى طبيب نفسي ترتبط معه بعلاقة حب مع الوقت والفيلم بطولة مهمة مع نضال وهالة فاخر وحجاج عبد العظيم للمخرج معتز حسام.

  • أعرف أن هناك مشروع فيلم جديد مع النجمة هيفاء وهبي.. ماذا عن التفاصيل والجديد فيه؟

سعيدة جداً بتلك الفرصة مع فنانة بنجومية هيفاء، والجميل أن فيلم «جوري» معها هو فيلم خفيف يعيدني للأدوار الكوميدية بعدما كان تركيزي في الفترة الأخيرة على التراجيدي والجاد.

  • هل نجحت في تأكيد موهبتك بأدوار قوية ومختلفة؟

الحمد لله، في البدايات عرفني الجمهور في الأدوار الخفيفة والشقية، لكنني نجحت في أكثر من تجربة في تقديم تركيبات صعبة تحتاج إلى مجهود وأنا أنحاز دائماً لتلك الأدوار التي تختبر موهبتي وتقدمني بشكل مختلف للجمهور، وهذا يعد شهادة على قدرتي كممثلة على التلون والتجديد، ولا بد للممثل دائماً أن يغير جلده وأدواره باستمرار.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى