نور الغندور تطل من نتفليكس بـ”شهر زي العسل”

تعيش الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور حالة من النشاط الفني، فبعد ظهورها بشخصية “كاميليا” في مسلسل “عرابة بيروت” أحدث أعمال شاهد الأصلية، تستعد لمصافحة جمهور منصة نتفليكس بشخصية جديدة ستطل بها من خلال فيلم كويتي يحمل عنوان “شهر زي العسل”.

وأعادت نور الغندور عبر حسابها على إنستغرام نشر منشور لنتفليكس يظهر فيه الملصق الإعلاني للعمل مع تعليق جاء فيه  “شهر العسل من منظور مختلف.. فيلم رومانسي كوميدي من بطولة محمود بوشهري ونور الغندور، يُعرض قريبًا على نتفليكس”.

و”شهر زي العسل” فيلم كويتي من إخراج اللبناني إيلي السمعان، وهو تأليف مشترك بين إياد صالح ورامي علي، ومن إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان، والعمل يضم إلى جانب الثنائي نور الغندور ومحمود بوشهري نخبة من النجوم من بينهم زمن عبدالله، مهدي برويز، غرور، أمل محمد، وقحطان القحطاني.

وتدور أحداث الفيلم الذي صور بالكامل في بيروت حول قصة زوجين يسافران إلى لبنان لقضاء شهر العسل، ويظهر من الملصق الإعلاني للعمل أنه لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حيث تظهر نور الغندور ممسكة بباقة ورد، في حين يمسك محمود بوشهري بعصا البيسبول. ويبدو أن شهر عسل نور الغندور سيكون مختلفا، حيث قال النجم الإيراني المقيم في الكويت محمود بوشهري في تدوينة على حسابه بإنستغرام “شهر عسلنا غير”.

يشار إلى أن نور الغندور ظهرت، مؤخرا، في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه أو “جوي أووردز” في دورتها الرابعة المقامة على مسرح أبوبكر الشدي بالرياض، حيث تألقت بفستان فخم، كان من أجمل الإطلالات في الحفل وأكثرها فخامة، وهو من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى