بايرن يقرّب موعد انضمام ساراغوسا

نجح بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في كرة القدم في تقريب موعد انضمام الجناح الإسباني براين ساراغوسا لاعب غرناطة، حسب ما أعلن النادي البافاري الخميس.

وبحسب «وكالة الصحافة الفرنسية» سينضم ابن الـ 22 عاماً على سبيل الإعارة حتى الصيف، قبل أن يدخل الاتفاق الأساسي حيّز التنفيذ والذي سيبقيه في بافاريا حتى عام 2029.

حيث دفع بايرن نحو 21 مليون دولار أميركي من أجل التعاقد مع اللاعب الإسباني، من بينها 4 ملايين يورو مقابل إعارته.

ويعاني بايرن من تخمة في الإصابات، ومنها على وجه الخصوص في خط الهجوم، إذ يتوقع أن يغيب سيرغ غنابري والفرنسي كينغسلي كومان لأسابيع عدّة بسبب الإصابة.

من جهته، قال كريستوف فرويند المدير الرياضي لبايرن في بيان: «في كرة القدم، عليك دائماً أن تكون مرناً، ولذلك قمنا بالتصرف حيال الوضع الحالي».

وكان بايرن، الذي يحتل المركز الثاني حالياً في الدوري الألماني خلف باير ليفركوزن، أعلن في ديسمبر (كانون الأول) انضمام ساراغوسا الصيف المقبل، إلا أنّ تزايد الإصابات في صفوف الفريق دفع بالعملاق البافاري إلى تقريب موعد قدومه.

وبالفعل خضع اللاعب للفحوصات الطبية الروتينية وسيكون متوافرا للمشاركة في المباراة المقبلة أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ السبت.

من جانبه، قال ساراغوسا: «انتقلت إلى بايرن من أجل التطور هنا في أحد أكبر الأندية في العالم». وتابع: «أنا ممتن جدا لنادي غرناطة للوقت الرائع الذي قضيته وكل ما جعله النادي ممكنا لي».

وسجّل ساراغوسا في الدوري الإسباني هذا الموسم ستة أهداف مع تمريرتين حاسمتين في 21 مباراة، ومن بينها هدفان بمواجهة برشلونة في أكتوبر (تشرين الأول) (2-2).

وفي الشهر ذاته، بدأ اللاعب مسيرته الدولية مع المنتخب الإسباني، حيث دخل من دكة البدلاء خلال استراحة الشوطين في الفوز على أسكوتلندا 2-0.

ودعّم بايرن صفوفه في سوق الانتقالات الشتوي بالمدافع الانجليزي إريك داير، والظهير الأيمن الفرنسي ساشا بوي، والمهاجم الشاب جوناه كوسي-أساري.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى