ليفركوزن يخسر جهود بالاسيوس لـ«الإصابة»

خسر باير ليفركوزن، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، جهود لاعب وسطه الأرجنتيني إسيكييل بالاسيوس «للوقت الحالي» بسبب الإصابة، وفق ما أعلن، الأحد.

ولم يحدد ليفركوزن مدة غياب الأرجنتيني المتوَّج بلقب مونديال قطر 2022، مكتفياً بالقول إن فحص التصوير بالرنين المغناطيسي أكد، الأحد، إصابة في الفخذ تعرض لها خلال الفوز، السبت، على لايبزيغ 3 – 2 في الدوري المحلي.

وأوضح: «التشخيص سيجبر اللاعب البالغ 25 عاماً على المشاهدة من جانب الملعب للوقت الحالي».

ويأتي هذا الخبر في وقت سيئ بالنسبة لمتصدر الدوري الألماني الذي يعاني من كثرة الغيابات في صفوفه.

ويفتقد فريق المدرب شابي ألونسو كلاً من البوركيني إدموند تابسوبا والعاجي أوديلون كوسونو والمغربي أمين عدلي لمشاركتهم مع بلدانهم في كأس الأمم الأفريقية، بينما يغيب الهداف النيجيري فيكتور بونيفايس حتى أبريل (نيسان) بسبب إصابة عضلية.

وخاض بالاسيوس جميع مباريات ليفركوزن في الدوري هذا الموسم باستثناء واحدة فقط، وهو المفضل لدى ألونسو في تنفيذ ركلات الجزاء.

وتلقى ليفركوزن خبراً جيداً بخصوص الهولندي جيريمي فريمبونغ الذي استبدل في الشوط الأول من مباراة، السبت، بسبب آلام في الساق، إذ إن إصابته ليست مقلقة وهو جاهز للتمارين واللعب وفق ما طمأن النادي، الأحد.

ولم يخسر ليفركوزن أياً من مبارياته الـ27 هذا الموسم في جميع المسابقات، متصدراً ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي يلتقي فيردر بريمن في وقت لاحق، الأحد، ويملك أيضاً مباراة مؤجلة.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى