«البريمرليغ»: فيرنر يتوقع تألقه تحت قيادة مدرب توتنهام

يثق الألماني الدولي تيمو فيرنر في قدرته على التألق تحت قيادة المدرب الأسترالي آنجي بوستيكوغلو في توتنهام الإنجليزي، دون أن يكون محور الحديث فيما يتعلق بتسجيل الأهداف. وكان من المتوقع أن يتألق فيرنر في صفوف تشيلسي حينما انتقل إليه في 2020 قادماً من لايبزيغ في صفقة كبيرة، لكنه لم ينجح في ذلك ليعود سريعاً إلى فريقه الألماني بعد موسمين فقط. وانتقل فيرنر (27 عاماً) إلى توتنهام بعقد إعارة حتى نهاية الموسم في ظل انضمام قائد الفريق سون هيونغ مين لمنتخب كوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا، وبالفعل أثبت فيرنر حضوره على الفور وصنع هدفاً خلال التعادل مع مانشستر يونايتد 2/2 الأحد، خلال مباراته الأولى بقميص توتنهام.

وقال اللاعب الألماني: «أردنا الفوز بالنقاط الثلاث، ليس هذه النتيجة الأمثل، لكننا قدمنا مباراة جيدة للغاية». وأوضح فيرنر الذي يتضمن عقده بنداً يسمح لتوتنهام بضمه بشكل نهائي في نهاية الموسم: «ليس من السهل الفوز في ملعب أولد ترافورد، لكنني راضٍ للغاية عن المباراة».

وبشأن رأي جماهير تشيلسي في مستواه مع فريقه السابق، قال فيرنر: «من الصعب الحديث، كانت هناك دائماً انتقادات توجه لأدائي هناك». ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) عن فيرنر قوله: «في البداية أيضاً بدأت مثلما فعلت هنا، في الناحية اليسرى، أعتقد أن الناس تريد أن تشاهدني أحرز الأهداف، ولكن في توتنهام من خلال طريقة اللعب التي ننتهجها والطريقة التي يرغب المدرب في تطبيقها، يمكنني أن أمد زملائي بالكثير، وأيضاً من خلال تمريراتي الحاسمة، وربما من خلال عدم كوني اللاعب الأساسي المطالَب بتسجيل الأهداف».

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى