أليغري: أعمل لأجل يوفنتوس ولا ألتفت للمنتقدين

أكد ماسيميليانو أليغري المدير الفني لنادي يوفنتوس أنه يخطط لمستقبل فريقه على المدى البعيد كما يركز على الحاضر، ولا يفكر في إسكات منتقديه.

وبإمكان يوفنتوس أن يقلص الفارق مع إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي إلى نقطتين فقط عبر الفوز على ضيفه ساسولو مساء الثلاثاء، بعد أن غاب اللقب المحلي عن خزائن النادي في المواسم الثلاثة الماضية، منذ أن حصد لقبه التاسع على التوالي في موسم 2019 -2020.

وقال أليغري في مؤتمر صحافي الاثنين: «نتحدث كفريق وندرك أننا ما زلنا نفتقد الكثير من الأمور لبلوغ هدفنا بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، نقطع الطريق خطوة بخطوة، لذا فإننا نواجه ساسولو ثم سنفكر في مباراة ليتشي». وأضاف: «نريد أن نتجنب التنبؤ على المدى الطويل، من الأفضل التركيز على المدى القصير».

وأشار أليغري: «لا أفكر فيما إذا كنت استعدت ثقة الجماهير من عدمه، نؤدي بشكل جيد بفضل الأولاد الذين يدخلون الملعب ويفوزون بالمباريات». وأوضح: «كل من حول الفريق يبذل قصارى جهده من أجل وضع الفريق في أفضل مكانة ممكنة».

وأكد: «هناك اختلافان كبيران بيننا وبين إنتر، الأول هو أننا فريق تم تأسيسه من أجل الفوز بالدوري الإيطالي».

وختم أليغري تصريحاته بالقول: «نحن يوفنتوس وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا، لكن كرة القدم لا تنتهي في 25 مايو (أيار)، علينا أيضاً أن نفكر في المواسم التالية من أجل هذه المجموعة من اللاعبين».

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى