«الدوري الفرنسي»: إنريكي يحذر لاعبي سان جيرمان من خطورة لانس

أكد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان أن فريقه أمام مهمة صعبة عندما يحل ضيفاً على لانس في الدوري الفرنسي لكرة القدم مساء الأحد.

قال إنريكي في مؤتمر صحافي السبت: «لانس لديه كل مقومات الفرق الكبيرة، إنه فريق لا يقهر تقريباً على ملعبه ويؤدي بشكل مميز ويحقق نتائج جيدة، ولا يمنحك فرصة للتفكير أثناء المباراة».

وأضاف المدرب الإسباني البالغ من العمر 53 عاماً: «كل مباراة تمثل تحدياً بغض النظر عن مستوى المنافس لأن لدينا هدفاً نسعى خلفه دائماً».

وأشار المدير الفني لسان جيرمان: «بالطبع تنتظرنا مواجهة فريق لا يقهر تقريباً على ملعبه ويتميز بالضغط العالي واستغلال لاعبيه للمساحات عندما تكون الكرة في حوزتهم بخلاف اللجوء كثيراً للكرات العرضية».

ونوه لويس إنريكي: «لقد قدمنا مباراة رائعة أمام لانس في ملعبنا حديقة الأمراء، وإذا لم ينتبه لاعبو باريس حينها لكان لانس قد فاز بهذه المباراة».

وواصل: «أنا متحمس للغاية سيكون اختباراً جيداً في ملعب ذي أجواء رائعة ولن أسامح فريقي إذا لم يتسم بالجرأة والشجاعة، وهو أمر أؤكد عليه في كل مباراة هذا الموسم».

وأتم إنريكي تصريحاته: «أنا شخص متفائل وقلت من قبل إن الفريق سيكون أفضل في فبراير (شباط)، وأثق أن الفريق سيكون أقوى في فبراير ومارس (آذار) وأبريل (نيسان) ومايو (أيار) بفضل العمل الجاد الذي نؤديه».

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى