فيرنر ودراغوسين قد يدعمان توتنهام في مواجهة مان يونايتد

قد يكون للصفقات التي أبرمها توتنهام هوتسبير مبكراً في فترة الانتقالات الشتوية أثر فوري؛ إذ قد يشارك تيمو فيرنر ورادو دراغوسين لأول مرة مع الفريق في مواجهة مانشستر يونايتد، الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانضم المهاجم الألماني فيرنر إلى توتنهام على سبيل الإعارة من لايبزيغ الألماني، بينما وقّع المدافع الروماني دراغوسين البالغ عمره 21 عاماً عقداً لمدة ست سنوات قادماً من جنوا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويدخل توتنهام المربع الذهبي حال فوزه على مضيفه يونايتد، ويفوز مرتين على يونايتد في الدوري الموسم نفسه لأول مرة منذ 25 عاماً، لكنه يعاني غيابات عدة للإصابة.

وكان المدافع بن ديفيز ولاعب الوسط جيوفاني لو سيلسو أحدث المنضمين إلى قائمة المصابين، ورغم أن ميكي فان دي فين بات جاهزاً للمشاركة وعودة كريستيان روميرو للتدريبات، فإن المدرب أنجي بوستيكوغلو سيدفع على الأرجح بالوافدين الجديدين أمام يونايتد.

وجاء التعاقد مع فيرنر ودراغوسين في النصف الأول من يناير (كانون الثاني) على غير عادة توتنهام الذي اشتُهر بإبرام صفقات في أواخر فترة الانتقالات.

وأبلغ المدرب الصحافيين، الجمعة: «كنا نعمل على مركز قلب الدفاع فعلياً منذ نهاية فترة الانتقالات الصيفية وكانت هناك قائمة لاعبين تعاملنا معها بصورة منهجية». وقال: «قام بجانب كبير من هذا العمل قسم الكشافين ويوهان (لانغ المدير التقني) وروب مكنزي (كبير الكشافين) وبدأ الفريق يعمل على الحصول على مزيد من التفاصيل».

وأضاف: «دائماً ما كان رادو على رادارنا كأحد اللاعبين الذين نعتقد أنهم خيار جيد بالنسبة لنا. أحب مواصفاته الدفاعية وقدراته البدنية، أعتقد أنه لا يزال قادراً على التطور بصورة كبيرة».

الروماني رادو دراغوسين (غيتي)

وبغياب سون هيونغ-مين، قائد الفريق وهدافه الذي يشارك مع كوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا، سيمنح فيرنر المدرب مزيداً من الخيارات الهجومية في أولد ترافورد.

ولم ترق فترة اللاعب الألماني إلى مستوى التوقعات في تشيلسي، لكن بوستيكوغلو متحمس بانضمامه إلى التشكيلة. وبسؤاله عما إذا كان هناك ما يجب على المهاجم أن يثبته، قال المدرب: «لا أعير هذا الأمور اهتماماً كبيراً. عندما تتحدث عن ضم لاعبين، يتعلق الأمر بالنسبة لي بقدرته على اللعب في التشكيلة الحالية وتلك التي أريد تشكيلها».

وأضاف: «بالطبع، كان تيمو في مرحلة كان يبحث فيها عن تغيير شيء وربما كان الانتقال أحد تلك الخيارات. لا يزال سنه مناسباً وهو متحمس جداً ويتطلع للمشاركة مع منتخب بلاده».

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى