هاو مدرب نيوكاسل المهدَّد بالإقالة: أحظى بدعم مُلاك النادي

يعاني إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد من ضغط شديد هذا الموسم بعد الخسارة 7 مرات في آخر 8 مباريات بجميع المسابقات، ويأمل في تخفيف بعض الأعباء عند مواجهة سندرلاند في كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت.

ووسط التكهنات بقرب إقالة هاو، الذي أعاد نيوكاسل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بعد غياب طويل، أكد المدرب أن الإدارة السعودية للنادي تتواصل معه دائماً، ويشعر «بالارتياح والثقة» رغم التراجع للمركز التاسع في الدوري الممتاز.

وأبلغ هاو مؤتمراً صحافياً، الجمعة: «أنا وملاك النادي نتواصل طيلة الوقت، ولا أحتاج إلى طمأنينة يومية. في الواقع أشعر بالارتياح لأننا نعمل بجدية، ويمكننا تحسين الأداء والنتائج». وأضاف: «هذا العمل قائم على النتائج بالتأكيد، تتوقعون أن أقول ذلك لكنني أحظى بالدعم من النادي، وهذا مهم حقاً في هذا التوقيت».

ويأمل هاو في أن تكون مباراة سندرلاند في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي «نقطة تحول للموسم» في أول مواجهة ضد غريمه المحلي في استاد سانت جيمس بارك منذ 2016. وتابع هاو: «هذا ما يجب أن نركز فيه، ربما تكون مباراة محورية في الموسم» بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويأمل نيوكاسل في تجنب المفاجآت المتكررة في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فرق من درجات أدنى بعد خروجه من الدور الثالث في النسختين الماضيتين أمام كامبريدج يونايتد وشيفيلد وينزداي. وقال: «أدرك أن النتائج السابقة في الكأس كانت محبطة، لا أخجل من قول ذلك، وسنحاول إصلاح الأمر هذه المرة».

وسيستعيد نيوكاسل جهود الظهير كيران تريبييه الذي غاب عن الخسارة الأخيرة 4 – 2 أمام ليفربول في الدوري للإصابة، بينما سيغيب المهاجم كالوم ويلسون عن مباراتين مقبلتين بسبب إصابة بربلة الساق.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى