عضو برلماني: الحوثيون يقومون بإنهاء الدولة وانتهاك القضاء

خاص / وكالة دفّاق نيوز للأنباء / قال  النائب البرلماني في مجلس نواب الحوثيين  أحمد سيف حاشد ان الجماعه الحوثيه تقوم  بإنهاء الدوله وتعطيل القضاء

وأضاف   مشكلة هذه الجماعه  تعتقد أنها دولة أو قل بقايا دولة، فيما هي لا صلة لها بشيء اسمه دولة أو الحفاظ على بقاياها” جاء ذلك في منشور نشره على منصة اكس

وتساءل حاشد حول موضوع تعطيل جماعة الحوثي لأحكام القضاء  قائلاً  :”‏ما الداعي لوجود القضاء إذ كانت أحكامه لا تنفذ ولا تحترم من قبل السلطات المعنية بتنفيذها .

مضيفا : “أي معنى للسلطة القضائية إن كانت محكومة بتلفون من خارجها؟! أي قضاء وأي سلطة قضائية طالما يجري الإصرار وبعمدية كاملة على إهدار أحكامها وقراراتها”

واستطرد حديثه “ما جدوى وفائدة القضاء، إذا كان نخيط بعض رجال السلطة التنفيذية أو نافذيها تعمد إلى اضعافه وتدميره كل يوم، بقصد وإمعان؟! ما فائدة القضاء إذا كانت السلطات المعنية بتنفيذه تخذله وتزدريه وتمعن إصرارا في عدم التنفيذ، بل وتمارس الفهلوة والتذاكي الفارغ والغبي للحيلولة دون تنفيذ أحكامه؟”

وأنهىء حديثه  لجماعة  الحوثي قائلا : “أنتم لا علاقة لكم بشيء اسمه دستور وقانون وقضاء. إنكم تسيرون نحو تحويل السلطة إلى عصابة، أو فوضى، أو قلعة فساد تقف في كل حال على الضد من مصالح شعبنا”.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى