بعد تألقها في تمثيل لبنان عالمياً.. مايا أبو الحسن: قضيتي دعم مواهب النساء

الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان تشارك في انتخابات ملكة جمال الكون 2023

مثّلت الوصيفة الأولى مايا أبو الحسن لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون، رغم أنها لم تفز بلقب انتخابات ملكة جمال لبنان في العام 2022، وفازت حينها الشابة ياسمينا زيتون.

وفي لقاء  قالت أبو الحسن، إنه وبسبب عدم إجراء مسابقة انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2023، ارتأى منظمو حفل انتخاب الملكة اختيارها كونها “وصيفة أولى” لتمثيل لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون.

وعن هذه المشاركة قالت إنها لم تكن تتوقع الفوز في الحفل الذي جرى في 19 نوفمبر في السلفادور، لأن النتيجة جاءت لصالح نيكاراغوا حيث توجت الصبية شينيس بالاسيوس، وكانت هناك مشاركة من 20 دولة.

تألقت مايا في الحفل بفستان مستوحى من الفساتين الملكية اللبنانية التقليدية، وقد تم اختيارها لتصوير حملة حفل ملكة جمال الكون بنسخته الثالثة والسبعين للعام المقبل، وكانت قبل مشاركتها في انتخابات ملكة جمال لبنان تعمل كمؤثرة على السوشيال ميديا، وفي تصوير إعلانات ودعايات وأزياء خارج لبنان، وتشارك حالياً في تقديم فقرة في برنامج صباحي تلفزيوني.

تخصصت مايا أبو الحسن في مجالي الإذاعة والتلفزيون، وهي تتمنى أن يكون لها برنامج خاص بها ، أو أن تدخل مجال التمثيل إذا كان الدور جيداً ومناسباً.

القضية التي تثير اهتمامها هي دعم مواهب المرأة، وهي قابلت العديد من السيّدات ممن يمتلكن الموهبة لكن تنقصهن الفرصة في حياتهن لإثبات وتجسيد تلك الموهبة، لذلك فهي تعمل على دعم كل شابّة تملك طموحاً، وتحاول تشجيع المواهب النسائية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعتبر أن جمال المرأة الخارجي مهم لكن الأهم هو الجمال الداخلي لأنه ضروري، لذلك تنصح كل شابّة جميلة أن تكون متواضعة وألا تعميها أضواء الشهرة، “فالناس يحبّون الفتاة الطبيعية والحقيقية والعفوية، كما أنه ليس ضرورياً أن تلجأ المرأة إلى عمليات تجميل عشوائية إذا كانت متصالحة مع نفسها، إلا إذا كان هناك خلل ما ظاهر للعيان ويزعجها”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى