كلوب يفسر شعوره بالحسرة بعد قمة ليفربول ومانشستر يونايتد

أعرب الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن خيبة أمله بعد التعادل مع مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وحرم مانشستر يونايتد مضيفه ليفربول من استعادة قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أجبره على الخروج بنتيجة التعادل السلبي في ملعب “أنفيلد” بالجولة الـ17 من المسابقة.

وأصبح ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف أرسنال المتصدر، وعلى الجانب الآخر ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 28 نقطة في المركز السابع.

وخرج يورغن كلوب ليعلق على المباراة في تصريحات صحفية لشبكة “سكاي سبورت” قال فيها: “قدمنا الكثير من الأشياء الجيدة، الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو أننا لم نسجل”.

وكان ليفربول سدد 34 تسديدة على مانشستر يونايتد، وهو أكبر عدد تسديدات له على الإطلاق في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز دون تسجيل أهداف.

وأضاف كلوب: “لقد أتيحت لنا الفرص، أحببت القوة، أفضل ضغط مضاد منذ أن كانت هذه المجموعة معنا”.

وواصل: “لا أستطيع أن أتذكر مثل هذا الأداء المهيمن ضد مانشستر يونايتد، حتى عندما فزنا 7-0 كانوا أكثر تواجدًا في المباراة”.

وأكمل: “بالنسبة لنا، ربما يشعرون بأنهم أفضل منا، سنأخذ هذه النقطة ونواصل المضي قدمًا”.

وأتم كلوب قائلا: “كانت لدينا بعض التسديدات من مسافة بعيدة، المشكلة مع الأهداف في المباراة الماضية ضد فولهام أنني كنت أعلم أنه سيأتي يوم نعتقد فيه أنه ربما كان علينا تمرير الكرة عدة مرات أكثر”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى