نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يهاجم وسائل التواصل لهذا السبب!

المأساة في التريند هي كمية الإشاعات التي تظهر، وكمية الكلام الفارغ، الذي بنقرأه وطبعًا هذا يشكل مصدر إزعاج كبير لنا كلنا، يا أهل الإعلام».

متابعات خاصة / دفاق نيوز / هاجم أحمد أبو زهرة نجل الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة وسائل التواصل الاجتماعي بسبب إلحاحهم للحصول على معلومات تخص الحالة الصحية لوالده دون مراعاة لشعورهم والضغط العصبي الذي يمرون به.

وكتب نجل أبوزهرة في منشور عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»: «مأساة التريند، منذ تدهور حالة الوالد الصحية، التي تقريبا مصر كلها تعرفها، بسبب تناول الصحافة والمواقع والإعلام، وبرامج الفضائيات التي بتحاصرنا وبتحدثنا  بمنتهى الإلحاح، غير أن الذي اكتشفناه أن الكل لا يبحث إلا عن التريند، والكل يبحث عن أنه يكون أول واحد يكتب خبر، أو بينشر خبر أو ياخد أحاديث ومعلومات مني، أنا أو أخواتي عن صحته، بغض النظر عن ظروفه، هو وصحته بجد وبالفعل وبدون النظر لمدى الضغط العصبي، الذي بنتعرض له نحن كأسرة». وفقاً لصحيفة “المصري اليوم”.
وأضاف: «المأساة في التريند هي كمية الإشاعات التي تظهر، وكمية الكلام الفارغ، الذي بنقرأه وطبعًا هذا يشكل مصدر إزعاج كبير لنا كلنا، يا أهل الإعلام».
وطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة في الأخبار التي تنشر.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى