فيديو ..ميريام فارس تنشر كواليس أغنيتها في مونديال قطر رقصها أثار ضجة

بعد مرور عام على تجربتها في كأس العالم في قطر 2022 التي أثارت ضجة حينها بسبب الأداء والكلمات، نشرت المغنية اللبنانية ميريام فارس مقاطع فيديو من كواليس تصوير الكليب والرقصة التي اشتهرت بها تحت اسم “Tukoh Taka”، لكنها عطلت خاصية التعليقات.

وشاركت صاحبة “مكانه وين”، متابعيها على “إنستغرام” بمقاطع فيديو من كواليس التصوير، وأرفقت إحدى المقاطع بالتعليق: “بمناسبة مرور عام، يستمر الاحتفال بثقافتي وفني وإلى المزيد من الازدهار وسنوات أكثر حيويةً في المستقبل”.

كذلك نشرت مقطعاً يظهر حركاتها الراقصة لتعليم الراقصات الأجنبيات الحركات الراقصة التي قدّمتها مع أغنية “توكو تاكا”، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: “جلب سحر المشاعر الشرقية إلى لوس أنجلوس”.

ونشرت ميريام فارس أيضاً مقطع فيديو قصيراً أوضحت من خلاله التدريبات التي قامت بها لتعليم الراقصات على الرقص بالصاجات، وأوضحت من خلال التعليق ما يجري قائلة: “تعريف الراقصين بإيقاع الصاجات الذي يرتقي بالإيقاع إلى مستوى جديد تماماً”.

انتقادات طالت الأداء والملابس

وكانت ميريام فارس، تعرضت العام الماضي لانتقادات حادة طالت أداءها وملابسها، بعد ظهورها وهي ترقص على طريقة الفنانة العالمية شاكيرا بأغنية تروج لكأس العالم 2022.

هاجم عدد كبير من الجمهور أداء النجمة اللبنانية، وهي ترقص على طريقة النجمة الكولومبية شاكيرا، مشيرين إلى أنها نسخة مقلدة عن الأخيرة ولكن بشكل سيئ للغاية.

“5 سنوات لكتابة كلمات الأغنية”.. واعتذار

كما انتقد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل، بدلة الرقص التي اعتمدتها فارس في الأغنية، مشيرين إلى أنها لا تعكس الهوية العربية كون المونديال يقام في قطر.

إضافة إلى ذلك، لم تحظَ كلمات الأغنية بإعجاب كثير من المتابعين، مشيرين إلى أنها (ركيكة للغاية) لا ترقى لمكانة المناسبة العالمية.

كما أنها اعتذرت عن تصريح أعلنت فيه مدة تحضير أغنيتها Tukoh Taka. وكتبت عبر حسابها على منصة “إكس”، “بشكر كل من كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره 5 أشهر، وبعتذر إنّو بإحدى المقابلات قلت 5 سنين سهوًا”.

جاء توضيح ميريام، بعدما أعلنت في مقابلة تلفزيونية سابقة، أن المشروع استغرق 5 سنوات للتحضير، ما أثار زوبعة من الانتقادات ضدها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى