فيديو .. بـ «تسديدة مذهلة».. أسطورة البلياردو يحبس أنفاس الجماهير

خطف الإنجليزي المخضرم روني أوسوليفان، أسطورة البلياردو وبطل العالم 7 مرات، أنظار الجماهير خلال مشاركته في بطولة المملكة المتحدة مؤخرا.

ويُصنف أوسوليفان بين أعظم النجوم الذين تألقوا على طاولة “سنوكر” على الإطلاق، ويُقدم أفضل مستوياته مع بلوغه سن الـ47 عاما، وهو المصنف الأول عالميا.

ويُشارك النجم الإنجليزي في بطولة المملكة المتحدة، التي تُوج بها في 7 مرات سابقة، وبلغ الدور نصف النهائي بعد فوزه على الصيني تشو يويلونغ بنتيجة 6-5.

كان أوسوليفان متفوقا على منافسه بنتيجة 4-1، لكن يويلونغ رد بعد ذلك بعودة قوية ليتقدم 5-4، وبدا أن البريطاني كان على وشك الخروج المفاجئ، قبل أن ينتفض.

وتعافى أوسوليفان ليفوز بالإطارين الأخيرين ويحقق فوزا مثيرا بنتيجة 6-5 ويحجز مكانا في الدور نصف النهائي ويتجنب الخروج من المنافسة من دور الثمانية.

وفي سبيل العودة أمام اللاعب الصيني، أقدم أوسوليفان على تسديدة مذهلة خرج بها من مأزق كبير أثناء اللعب، قبل أن يحظى بتصفيق من الجماهير ويخطف أنظار المشاهدين.

وضع أوسوليفان الكرة البنية في الزاوية اليسرى العليا من ناحية متطرفة للغاية، قبل ارتداد الكرة البيضاء لتقفز في منتصف الطاولة، ثم توقفت في النهاية بمنطقة آمنة.

وفي حديثه لـ “بي بي سي سبورت” ، قال أوسوليفان بعد نهاية المباراة: “شعرت بالإحراج في بعض الأحيان، لقد كان مجرد يأس لأنني بدأت اللعب بشكل جيد”، في إشارة منه إلى فترات التأخر في النتيجة.

واختتم بقوله “كنت أتحرك فقط ومُحبطا للغاية بسبب سوء مستوايّ، لقد كنت سيئا من الناحية الفنية، لكنني تمكنت من الفوز في النهاية”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى