مودريتش يضع ريال مدريد على صفيح ساخن.. ما حقيقة إصابته؟

أثار الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الشكوك حول مشاركته في مباراة نابولي بدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره نابولي الإيطالي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وغادر لوكا مودريتش مباراة قادش وريال مدريد في الدقيقة الـ70 من عمر اللقاء، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي 0-3، حيث عانى من مشكلة في فخذه اليسرى.

وحسبما كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مودريتش سيخضع لفحوصات طبية لتحديد ما إذا كان يعاني من إصابة وموقفه من المشاركة في مباراة نابولي.

وأوضحت الصحيفة أن إصابة لوكا مودريتش ليست قوية، لافتة إلى إنه يعرف جسده، وتوقف عن اللعب في الوقت المناسب حتى يتجنب شيئا أكثر خطورة.

وأضافت أن النادي قرر الانتظار حتى مرور 36 ساعة على الأقل من مباراة نابولي من أجل الحصول على تشخيص أكثر دقة، وفي الوقت نفسه يفضلون توخي الحذر نظرًا للسلسلة السيئة التي شهدها الفريق هذا الموسم من حيث الإصابات.

ويفقد ريال مدريد في خط الوسط الثنائي الفرنسي إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني، بالإضافة إلى اللاعب التركي الشاب أردا غولر.

يذكر أن ريال مدريد تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعدما حقق العلامة الكاملة بفوزه في أول 4 مباريات من دور المجموعات ليحصد 12 نقطة، فيما يحتل نابولي وصافة الترتيب بـ7 نقاط.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى