هل أبرم تشيلسي صفقة الموسم؟

نجح النجم الشاب كول بالمر، المنضم حديثًا لصفوف تشيلسي، في إثبات قدراته للجميع بمستويات مذهلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالمر الذي تم تصعيده للفريق الأول لنادي مانشستر سيتي قبل عامين، تقرر بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى تشيلسي مقابل 47 مليون يورو.

ورغم الإمكانيات المميزة التي يمتلكها صاحب الـ21 عامًا، إلا أن الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مان سيتي، قرر التخلي عنه بسهولة.

الأفضل في تشيلسي

بحسب ما أوردته شبكة “سكواكا” لإحصائيات كرة القدم، فإن كول بالمر يعتبر أفضل لاعب في تشيلسي رغم مشاركته في 9 مباريات من أصل 12 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وألقت الشبكة المختصة في الإحصائيات الضوء على أرقام اللاعب الشاب مع “البلوز” هذا الموسم في البريميرليغ، حيث يمتلك أعلى نسبة من صناعة الأهداف المتوقعة وأكبر عدد من التمريرات البينية.

فضلاً عن ذلك، فإنه أسهم في تسجيل 6 أهداف خلال 9 مباريات، حيث أحرز 4 وقدم تمريرتين حاسمتين.

متعدد المزايا

وبخلاف ذلك، فإن بالمر يمتلك مزايا خططية متعددة، تتمثل في اللعب كجناح أيمن أو لاعب وسط متقدم، بالإضافة إلى إمكانية التواجد في مركز صانع الألعاب.

ويمنح بالمر مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، حرية كبرى في الملعب نظرا لقدرته على اللعب في العديد من المراكز.

وإجمالا، شارك بالمر مع تشيلسي في 11 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 أخرى.

جدير بالذكر أن غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا، قرر ضم بالمر في المعسكر الأخير للمنتخب الإنجليزي وشارك كبديل ضد مالطة ومقدونيا الشمالية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى