يتبقى 14 لاعبا فقط.. فيروس الفيفا صداع في رأس ريال مدريد

يعاني الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، من وجود إصابات بالجملة بين صفوفه خلال الوقت الراهن، وكانت آخر الضربات من نصيب الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وسقط فينيسيوس خلال خسارة منتخب البرازيل أمام كولومبيا 1-2 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وبيّنت الفحوصات معاناته من إصابة قوية في العضلة الخلفية، غادر على إثرها معسكر “السامبا” في طريقه نحو مدريد.

إصابات ريال مدريد

سلطت صحيفة “آس” الإسبانية الضوء، على “الكارثة” التي يعاني منها الفريق الملكي خلال الوقت الراهن، مُبينة أن أنشيلوتي كان حتى وقت قريب يمتلك 23 لاعبا يعتمد عليهم بصفة أساسية في المباريات، لكنه مع وجود 9 إصابات كاملة لم يعد يملك سوى 14 فقط.

وتساءلت الصحيفة بشأن الطريقة التي يُمكن لأنشيلوتي أن يخوض بها مباراة ريال مدريد أمام قاديش مع عودة الدوري الإسباني بعد نهاية فترة التوقف الدولي، خلال الأسبوع المقبل، في ظل معاناته من إصابات بالجملة بين صفوف فريقه.

البداية كانت من خلال الحارس البلجيكي المخضرم تيبو كورتوا، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي قبل أيام قليلة فقط من انطلاقة منافسات الموسم الحالي، لتضم القائمة بعده أغلب نجوم الفريق.

وأوضحت “الفريق يعاني من 4 إصابات في خط الدفاع فقط، الأقوى بينها كانت من نصيب إيدير ميليتاو الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي، ثم لحق به ديفيد ألابا وبعده داني كارباخال، وبعدهما ميندي الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة”.

وأضاف المصدر أنه “حاليا لا يملك أنشيلوتي ثنائي خط الوسط؛ تشواميني وإدواردو كامافينغا بسبب الإصابات أيضا، وبينهما سقط الإنجليزي المتألق هذا الموسم جود بيلينغهام، الذي لم يتعافى بعد من إصابته الأخيرة والتي حرمته من الانضمام لمنتخب إنجلترا في توقف نوفمبر/ تشرين الثاني”.

واختتم “قبل فينيسيوس، فقد الفريق أيضا خدمات الحارس البديل كيبا أريزابالاغا، كما تجددت إصابة التركي أردا غولر ولاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس”.

ويضع أنشيلوتي يديه على قلبه خشية أن يتعرض أحد لاعبيه لأي إصابة جديدة خلال ما تبقى من فترة التوقف الدولي الحالية، والتي تنتهي في أواخر الأسبوع الحالي قبل أن تعود الحياة إلى الملاعب العالمية على مستوى بطولات الأندية؛ محليا وقاريا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة من 10 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة، بفارق نقطتين فقط خلف جيرونا المتصدر.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى