«لاعب يشرب دم الماعز».. قصة أغرب تميمة حظ في كرة القدم

كشف دين سوندرز لاعب غلطة سراي التركي ومنتخب إنجلترا الأسبق، عن كواليس تميمة حظ وطلب غريب تلقاه قبل مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي، جمعت بينهما قبل 27 عاما من الآن.

ويؤمن بعض لاعبي كرة القدم بالخرافات خلال مسيرتهم الاحترافية، ومن بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتجنب لمس الكؤوس قبل المباريات النهائية، اعتقادا منه أنه لو فعل ذلك لن يفوز ويُتوج باللقب.

لكن عادة دين سوندرز كانت أغرب بكثير من تصرف رونالدو، ويقول اللاعب في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية إنه طلب منه أن يشرب “دم الماعز” قبل لقاء ليفربول في تركيا من أجل الحصول على “حظ سعيد”.

وأضاف في تصريحات عبر قناة BT Sport: “ركبنا الحافلة وكنا نسير في أسوأ مدينة رأيتها طوال حياتي، كان كل شيء حولنا عبارة عن غبار، كان هناك شريط أحمر وأصفر يشبه الكرنفال في كل مكان، توقفت الحافلة في منتصف الطريق، وهناك رأينا رجلا يمشي مع ماعز”.

وأكمل “وضع الرجل الماعز بين ساقيه ثم أخرج سكينا وسحب رأسها إلى الخلف وقام بذبحها. شعرنا بالذهول وكانت الدماء في كل مكان، قبل أن يتم توزيع الأكواب علينا”.

واختتم بقوله “كانت الكأس دافئة، وتظاهر بعضنا بالشرب”، لكن اللاعب لم يبدي أي انزعاج من تلك التجربة، بحسب المصدر، واستمر مع الفريق لمدة موسم واحد قبل أن ينتقل إلى نوتنغهام فورست الإنجليزي في العام التالي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى