أبطال نصف الموسم.. بيلينغهام ومدرب جيرونا الأفضل في الليغا

يشهد الموسم الحالي 2023-2024، منافسة شرسة بين جميع الأندية في بطولة الدوري الإسباني “الليغا”، حيث اقتحم جيرونا الصراع ببراعة شديدة.

ويتصدر جيرونا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة متفوقا على ريال مدريد بفارق نقطتين وبرشلونة بـ3 نقاط.

وسلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية الضوء على أبرز الأحداث قبل نهاية الدور الأول من بطولة “الليغا” والتي جاء على رأسها قدرة جيرونا على تصدر جدول ترتيب المسابقة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الفضل في مستوى جيرونا هذا الموسم يعود إلى ميشيل أنخيل سانشيز مدرب الفريق الذي نجح في تكوين ترسانة هجومية رائعة، استطاعت تسجيل 31 هدفا.

جود بيلينغهام - ريال مدريد الإسباني

ويعتبر الفريق الكتالوني هو الأقوى هجوما بعد مرور 13 جولة، متفوقا على الجميع بما فيهم ريال مدريد وبرشلونة اللذان يمتلكان أفضل اللاعبين في العالم.

وعلى مستوى اللاعبين، ترى الصحيفة الإسبانية أن بيلينغهام هو الأفضل بكل تأكيد خاصة وأنه استطاع تعويض الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد، رغم أنه لا يلعب في مركز رأس الحربة بل كصانع ألعاب.

وسجل “بيلي” مع النادي الملكي حتى الآن 13 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة في كافة المسابقات من ضمنها 10 أهداف في 11 مواجهة خاضها في الليغا حتى الآن.

وبجانب بيلينغهام، أشادت الصحيفة الإسبانية بمستوى الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، حيث ترى أنه يقدم مستويات استثنائية هذا الموسم بتسجيل 8 أهداف حتى الآن.

وبشكل عام، شارك غريزمان مع الأتليتي في 16 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 12 هدفا وقدم تمريرة حاسمة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى