أحمد حلمي: فنان شهير تنمّر عليّ.. ونجم عالمي رُشّح لـ«عسل أسود»

روى الممثل المصري أحمد حلمي تفاصيل موقف محرج عاشه في طفولته بسبب فنان شهير كان يحبه كثيراً، مؤكداً أن الموقف ترك في نفسه جرحاً كبيراً.

جاء حديث نجم الكوميديا، في مقابلة مع الإعلامي محمود سعد، مقدم برنامج Sold Out، والذي قال خلاله: “في مرحلة الإعدادية، ذهبت مع أسرتي لحضور حفل زفاف ابنة خالتي، وعندما علمت بحضور فنان شهير ويحظى بحب الجميع، قررت وزملائي الاقتراب منه، لكن فوجئت برد فعله، إذ تنمّر على شكلي وقال (ميكي ماوس). كانت سخريته سببها أن لي أذن كبيرة وأخرى صغيرة بسبب طريقة النوم الخطأ. بصراحة شديدة شعرت بحزن كبير”.

وتابع أحمد حلمي: “لا أستطيع نسيان هذه الحكاية، والتي تعلمت منها عدم إحراج الناس، ومراعاة مشاعر أي إنسان”.

الفنان المصري أحمد حلمي

وتطرق أحمد حلمي خلال حديثه إلى كواليس فيلم “عسل أسود” الذي عرف طريقه للسينمات عام 2010 قائلا: “رفضت منى زكي قيامي بدور البطولة في الفيلم، بحجة أن البطل في القصة عاش فترة طويلة في أمريكا، وأيضاً بسبب اللغة، ورشحنا للبطولة النجم العالمي عمر الشريف، وبعد تفكير اتفقت مع المؤلف خالد دياب على تغيير السيناريو، وقررنا أن تدور الفكرة حول شاب عائد من الخارج”.

وكانت آخر أعمال النجم أحمد حلمي على شاشة السينما عام 2022، فيلم “واحد تاني” من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر عبداللطيف، وبطولة أحمد حلمي وروبي ونسرين أمين وسيد رجب وعمرو عبدالجليل.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى