صور وفيديو ..مرام علي تثير الجدل في “الخائن”

أثارت الإطلالة الأخيرة للفنانة مرام علي في مسلسل “الخائن” ردود فعل متباينة بين المتابعين عبر وسائل التواصل الذين أبدى بعضهم إعجابا بأدائها فيما انتقد آخرون طبيعة دورها غير الملائم لعمرها الحقيقي.

وتلعب مرام علي دور “تيا” وهي فتاة عشرينية ابنة عائلة ثرية، تتمتع بشخصية قوية، وتدخل في علاقة عاطفية مع رجل متزوج. ما أدخلها في نزاع مع زوجته ومحيطها، ومحاولاتها لفرض صحة اختيارها له.

ومنذ عرض الحلقة الأولى تم طرح اسم الممثلة السورية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودخول جمهور المسلسل في نقاش حول مظهرها وأدائها ما أظهر تبايناً واضحاً بين المتابعين.

وانتقد قسم منهم المبالغة في عمليات التجميل الواضحة تماماً على وجهها، وأكدوا أنها كانت أكثر جاذبية في السابق. لكنها رغم ذلك حافظت على أدائها المميز. كما طالت التعليقات عمرها في المسلسل، فأشار البعض إلى أنه غير ملائم وهناك فرق واضح بين ملامح الفتاة بسن العشرين والثلاثين. معتبرين أن المصداقية ضرورية عند توزيع الأدوار ويجب أن يكون أكثر شفافية عندهم كمتلقين.

واعتبر قسم من رواد التواصل الاجتماعي أن مرام علي تستحق أن يطلق عليها اسم “نجمة الدراما المُعربة”، فقد أثبتت جدارتها مجدداً بعد ما قدمته في “عروس بيروت” سابقاً. وتدور قصة المسلسل حول الطبيبة “أسيل” التي تعيش حياة مستقرة مع زوجها “سيف” وابنها، وتكتشف عن طريق الصدفة خيانته لها مع فتاة أخرى منذ عامين، فتقرر بعد ذلك الانتقام منه ومن عشيقته. وتشارك مرام علي في بطولة المسلسل مع عدد من الفنانين منهم سلافة معمار وجلال شموط وريتا حرب.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى