بوكيتينو يتجاهل مصافحة غوارديولا..تعليق صادم واعتذار

بوكيتينو وغوارديولا بوكيتينو وغوارديولا

قام الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب بتصرف صادم عقب نهاية مباراة فريقه المجنونة ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت قمة الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي وضيفه مان سيتي على ملعب “ستامفورد بريدج” بالتعادل 4-4.

ماذا فعل بوكيتينو مع غوارديولا بعد نهاية قمة تشيلسي ضد مان سيتي؟

وتجاهل ماوريسيو نظيره غوارديولا عقب نهاية مباراة تشيلسي ومان سيتي، حيث فضل على ما يبدو الدخول مباشرة إلى أرض الملعب لانتقاد قرار الحكم أنتوني تايلور.

وظهر بوكيتينو غاضبا للغاية، حيث ذهب باتجاه تايلور وهو يتفوه بكلمات غاضبة، بسبب إطلاق حكم المباراة لصافرة النهاية خلال هجمة واعدة لتشيلسي.

ولكن بعض أعضاء الجهاز الفني لتشيلسي منعوا بوكيتينو من الاقتراب من حكم المباراة.

ماذا قال غوارديولا بعد مباراة تشيلسي ضد مان سيتي؟

وتعليقا على تجاهل بوكيتينو له، قال غوارديولا: “لا مشكلة، إنها ليست مشكلة، لا أريد أن أقول كلمة واحدة، لا بأس، هذه المشاعر تحدث لي أحيانًا عقب بعض المباريات”.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة “مانشستر إيفينينغ نيوز” البريطانية: “إنه تشيلسي يا أصدقائي، تشيلسي هو تشيلسي، أحد أعظم الفرق في آخر 25 عامًا على صعيد إنجلترا”.

وفيما يخص المباراة، قال غوارديولا: “حينما كانت النتيجة 3-2 لصالحنا، خلقنا بعض الفرص، لا أقول إننا كنا سنقتل المباراة لأن أشياء كثيرة يمكن أن تحدث، ولكن كانت لدينا لحظات حاسمة لم نستغلها”.

بوكيتينو وغوارديولا

وأردف: “لقد اتخذنا العديد من القرارات السيئة، أعتقد أنها كانت نتيجة عادلة، لعب كلا الفريقين للفوز وهذا ما يحدث في بعض المباريات المثيرة”.

وأتم: “هذه المباراة دعاية جيد للدوري الإنجليزي الممتاز، مواجهة متقاربة للغاية، لقد بدأ تشيلسي بشكل أفضل، لقد بنوا شيئًا جديدًا مع الكثير من اللاعبين الشباب، لقد حظينا بلحظاتنا، وكذلك كانت لهم لحظاتهم”.

ماذا قال بوكيتينو بعد مباراة تشيلسي ضد مان سيتي؟

وردا على ذلك، أعلن بوكيتينو اعتذاره عما بدر منه عقب نهاية المباراة الأكثر إثارة في البريميرليغ هذا الموسم.

وعلق بوكيتينو لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “اعتذر لغوارديولا على تجاهلي لمصافحته، كما أنني اعتذر للحكم على ما بدر مني”.

وأكمل: “هذا تصرف غير لائق مني، وفي الحقيقة لو وقعت عقوبة ضدي، فإنها ستكون مستحقة”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى