المالك «المنتظر» يجهز أول هدية لمانشستر يونايتد بنكهة عربية

بدأ السير جيم راتكليف، الذي بات قريبا من الاستحواذ على نسبة من أسهم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تجهيز أولى هداياه لجماهير الفريق.

وكانت تقارير أكدت خلال الفترة الأخيرة أن راتكليف سيستحوذ على نسبة 25% من أسهم نادي مانشستر يونايتد عن طريق شركته إينيوس، مقابل نحو 1.3 مليون إسترليني.

وبدأ راتكليف في محاولة كسب ود جماهير قلعة الشياطين، التي ثارت خلال الفترة الأخيرة على عائلة غليزر، الملاك الحاليين للنادي، في ظل تدهور مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى راتكليف لتجهيز خطة لتصحيح مسار فريق الكرة، عبر تدعيمه بعدة صفقات قوية، بجانب تعيين مدير رياضي جديد له يتمكن من ضم اللاعبين البارزين إلى صفوفه.

كما أوضحت تقارير أن الملياردير البريطاني يفكر في الإطاحة بالمدرب الهولندي إيريك تين هاغ حال تواصلت النتائج السيئة للفريق لفترة أطول.

روني بردغجي.. أحدث أهداف مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن راتكليف يخطط للتعاقد مع المهاجم السويدي ذي الأصول العربية روني بردغجي، نجم فريق إف سي كوبنهاغن الدنماركي، خلال الفترة المقبلة.

وكان بردغجي سجل هدفا قاتلا قاد به كوبنهاغن للفوز على مانشستر يونايتد 4-3 في رابع جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا، ليضعف أماله في التأهل إلى الدور الثاني.

السير راتكليف ومانشستر يونايتد

وأكدت “ديلي ميل” أن راتكليف قرر دخول معركة مع عمالقة أوروبا، من أجل ضم بردغجي، الذي تبلغ قيمته السوقية نحو 7 ملايين إسترليني، من أجل دعم هجوم مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن اللاعب الذي سيبلغ 18 عاما بعد أيام اجتذب اهتماما من جميع أنحاء القارة الأوروبية، حيث إن هناك عدة فرق من الدوريات الإنجليزي والألماني والفرنسي والإسباني تسعى للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

من جانب آخر، أوضحت الصحيفة أن جيم راتكليف حريص على التعاقد مع دوجي فريدمان، المدير الرياضي لكريستال بالاس، حيث يتطلع إلى الاستفادة من خبراته في إحداث تغيير كبير في قائمة مانشستر يونايتد في أقرب وقت.

من هو روني بردغجي؟

يملك روني بردغجي أصولا عربية، حيث ولد في الكويت لأسرة سورية في الأساس ذهبت للعمل هناك، قبل أن ينتقل إلى السويد التي أقام بها وبات لاعباً في منتخب بلادها تحت 21 عاما حاليا، لكنه لم يحدد المنتخب الأول الذي سيحمل قميصه على الصعيد الدولي حتى الآن.

وكان اللاعب كشف في تصريحات صحفية سويدية قبل نحو عام أنه يطمح لأن يكون أفضل لاعب في العالم، مؤكدا أن هذا حلمه منذ كان طفلا، وأن شيئا لن يوقفه عن تحقيق ذلك الحلم، مشيرا إلى أنه يريد اللعب مع ريال مدريد الإسباني.

كما وصفته شبكة “إي إس بي إن” العالمية بـ”ميسي السويدي” تشبيها له بالأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب طريقة المراوغة التي قام بها اللاعب خلال موقعة مانشستر يونايتد الأخيرة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى