سخر من ريال مدريد.. 3 تصريحات تجعل بيكيه رئيس برشلونة القادم

يبدو أن الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني السابق، ينوي كتابة فصل جديد في رحلته مع الفريق الكتالوني.

ولعب بيكيه مع برشلونة خلال الفترة من 2008 حتى 2022، ليقود الفريق لتحقيق العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات، والدوري الإسباني 9 مرات.

وارتبط اسم بيكيه بأن يكون رئيسا لبرشلونة بعد اعتزاله، وهو الأمر الذي تحقق في نوفمبر/تشرين الثاني 2022، لينتظر الجميع موقفه من تحقيق هذا الحلم.

وأجرى المدافع الإسباني الفائز بكأس العالم 2010 رفقة منتخب “لاروخا” حوارا مع راديو “Rac 1” الكتالوني، للتحدث عن العديد من الأمور أبرزها إمكانية ترشحه لرئاسة برشلونة.

هل يصبح بيكيه رئيس برشلونة؟

وقال بيكيه عن هذا الأمر: “فكرت في الترشح لرئاسة برشلونة كثيرا، ولكن عليك أن تقدم الكثير من التضحيات بعد الفوز بهذا المنصب”.

وأضاف: ” أنا لا أستبعد ذلك، لكنه ليس في ذهني الآن على الإطلاق، لدي العديد من الأمور الأخرى التي أفكر فيها”.

ماذا قال بيكيه عن ريال مدريد؟

وعلى الرغم من إعلان عدم تفكيره في المنصب في الوقت الحالي، لكن بيكيه حرص على استثارة إعجاب جماهير برشلونة من خلال السخرية من الغريم التقليدي ريال مدريد.

بيكيه أكد أن ريال مدريد لم يستحق الفوز على برشلونة في مباراة الكلاسيكو، يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي 2-1، في الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال المدافع الإسباني السابق في هذا الصدد: “ريال مدريد يحقق دائما الانتصارات بدون أداء”.

وأكمل: “أرى أن برشلونة قدم مباراة مميزة، ولكنه خسر في النهاية، هذه هي طريقة ريال مدريد، لا تجده يقدم شيئا ثم يفوز في النهاية”.

وتابع: “يأتي ذلك على عكسنا عندما نفوز نقدم مستويات جيدة تجعل الجميع يتذكرنا، وهو ما حدث أثناء حقبة بيب غوارديولا، فالجماهير تقول إننا الفريق الأفضل في التاريخ”.

جيرارد بيكيه مدافع برشلونة السابق

مستقبل تشافي

كما تطرق بيكيه للحديث عن رأيه في الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عقب الهزيمة التي تعرض لها أمام شاختار دونتسيك الأوكراني 0-1، مساء الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأوضح: “أتمنى استمرار تشافي مع برشلونة، فهو مدير فني موهوب ويمتلك الأدوات المناسبة لتحقيق النجاح”.

واختتم: “أطالب إدارة برشلونة بالصبر عليه، فهو لديه مشروع جيد، ويعرف النادي والتفاصيل الداخلية الخاصة بكل شيء”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى