اتفاق صادم.. نوير يكشف موقفه من العودة لمنتخب ألمانيا

كشف مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، موقفه من اللعب مع منتخب ألمانيا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب لنحو عام بسبب الإصابة.

وعاد نوير للملاعب مؤخرا بظهوره في آخر 3 مباريات مع الفريق البافاري، ليكسر غيابه منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 بسبب إصابة بكسر في الساق.

ولم يظهر الحارس المخضرم مع منتخب ألمانيا منذ مشاركته في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتحدث الحارس الألماني لوسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة غالاتا سراي التركي غدا، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأشار صاحب الـ37 عاما إلى تواصله مع جوليان ناغلسمان مدرب المنتخب الألماني عقب مواجهة دورتموند الماضية، مشيرا إلى اتفاقه معه على عدم الانضمام لمعسكر المانشافت المقبل.

وأضاف: “سأستغل الوقت للوصول لأفضل جاهزية بدنية، ومن المهم تضميد الجراح بين الحين والآخر، ولقد تحدثنا بصراحة شديدة عن كل شيء، وسأبذل قصارى جهدي للعودة للمانشافت العام المقبل”.

وأعرب نوير عن سعادته البالغة بالعودة للعب من جديد بعد إصابته الخطيرة، مضيفا: “سعيد وممتن لظهوري بشكل جيد، وكان لدي شعور جيد قبل كل مباراة”.

ويستعد نوير لمواصلة عرين العملاق الألماني عند استضافة الفريق التركي غدا، أملا في مساعدته على مواصلة حصد العلامة الكاملة بالفوز الرابع تواليا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى