هاري كين لا يمتلك منزلاً في ميونخ.. اللغة الألمانية أحد الأسباب

يشتهر الإنجليزي هاري كين، مهاجم وهداف بايرن ميونخ بحبه للحياة العائلية المستقرة ورغم ذلك فإنه لا يعيش داخل منزل.

ويعيش هاري كين فترة رائعة خلال موسمه الأول بقميص بايرن ميونخ، حيث يتألق على أرض الملعب والدليل تسجيله هاتريك في الكلاسيكو الألماني ضد بروسيا دورتموند في معقل الأخير “سيغنال إدونا بارك” أول أمس السبت.

فضلا عن ذلك، فإن هاري كين سجل من منتصف الملعب ضد دارمشتات في الجولة الماضية من البوندسليغا، في مواجهة شهدت تسجيله هاتريك ثاني رفقة العملاق البافاري وبرهنت على تألقه الملفت للأنظار.

ولكن رغم ذلك، فإن مهاجم منتخب إنجلترا التاريخي، يفضل العيش بفندق في ألمانيا لعدم نجاحه في الحصول على منزل خاص به حتى الآن.

أين يعيش هاري كين في ألمانيا؟

تقول صحيفة “صن” البريطانية إن كين يعيش في جناح بفندق “Jahreszeiten Kempinski”، قيمته الإيجارية في الليلة 10 آلاف جنيه استرليني.

وبالنظر إلى ما دفعه هاري كين، منذ وصوله إلى ألمانيا في أغسطس/ آب الماضي على السكن، فإن الفاتورة قد وصلت إلى الآن مليون جنيه استرليني.

إلا أن مصدر من داخل بايرن ميونخ تحدث عن هاري كين قائلاً: “رغم ذلك يبدو ذهن اللاعب صافياً تماماً للتركيز على المباريات والدليل بدايته السحرية مع العملاق البافاري”.

وواصل مازحاً: “إذا كان عيش كين في منزل سيعني أنه سيسجل ضعف ما يسجله الآن لكان الأفضل له لو عاش في قصر، ولكن في النهاية الفندق الذي يعيش به ليس متهالكاً”.

هل وجد هاري كين منزلا في ميونخ؟

وتشير الصحيفة البريطانية إلى أن كين قام بمحاولات بحث عن منزل في ألمانيا ووجد بالفعل منزل في “بيفرلي هيلز” في بافاريا، أحد الأحياء الفاخرة بميونخ وكانت تكلفة إيجاره شهرياً 70 ألف جنيه استرليني.

المنزل الفاخر احتوى على 8 غرفة للنوم بالإضافة إلى مسبحين داخلي وخارجي ودار عرض سينمائي وخدم، لكنه لم يحسم مسألة شراء ذلك المنزل بعد.

ونشرت صحيفة “بيلد” الألمانية في وقت سابق أن كين رفض شراء منزلاً بقيمة 30 مليون جنيه سترليني دون الكشف عن السبب.

القصر الذي لم يشتريه كين

ما أسباب عدم امتلاك هاري كين منزلا في ميونخ؟

من ناحية أخرى، تحدث هاري كين مؤخراً عن معاناته مع تعلم اللغة الألمانية: “لم أصل إلى نقطة بعيدة، لأكون صادقاً، المعلم الخاص بي كان غائباً لفترة قصيرة، أنا منفتح تماماً على هذا الأمر”.

وأضاف: “لقد قيل لي إن الأمر صعب للغاية، أريد استيعاب الثقافة الألمانية قدر الإمكان، ولو نجحت في الحصول على كلمة من هناك وأخرى من هناك سيكون شيئاً رائعاً”.

وقد تكون اللغة هي العائق المانع لهاري كين من امتلاك منزلاً فالعيش في الفندق يتيح له التواصل عبر العاملين فيه بدلاً من العيش بمفرده والاعتماد على نفسه بشكل تام.

الغريب أن زوجة هاري كين كانت قد سافرت قبل توقيع شريك حياتها للعملاق البافاري لتبحث عن منزل هناك للعيش به ولكن عملية البحث لا تزال جارية حتى الآن دون جدوى.

جدير بالذكر أن كين ارتدى الزي الألماني الشهير “ليديرهوسين” خلال مشاركته في احتفالات أكتوبر/ تشرين الأول، وهو زي يتكون من سترة رمادية وبنطال كاكي في عادة خاصة بالنجوم البافاريين في هذا الوقت من العام لا يملك أحدهم أن يرفضها.

وأجبر هاري كين على الانصياع للثقافة البافارية حين حرم من وضع سيارته في مرآب السيارات داخل النادي وأجبر على الذهاب للتدريبات عبر استقلال السيارة التي ترعى النادي.

كين بالزي الألماني

ما أرقام هاري كين مع بايرن ميونخ؟

يذكر أن كين سجل 15 هدفاً في 10 مباريات بالدوري الألماني حتى الآن منها 3 ثلاثيات “هاتريك” بالإضافة إلى تقديم 5 تمريرات حاسمة.

بينما في دوري أبطال أوروبا، سجل هاري كين مع بايرن ميونخ هدفين وصنع مثلهما في 3 مباريات.

متابعات

 

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى