نونو سانتو يحسم الجدل.. متى يظهر كريم بنزيما في دوري أبطال آسيا؟

كشف البرتغالي نونو أسبريتو سانتو مدرب الاتحاد السعودي، عن موقف الفرنسي كريم بنزيما من مباراة فريقه أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويلتقي الاتحاد مع مضيفه القوة الجوية في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، في الثالثة عصر يوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “فرانسوا حريري” في أربيل.

وقال سانتو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الاتحاد والقوة الجوية: “كريم بنزيما سيشارك بشكل طبيعي”.

وأتبع: “سأختار الـ5 محترفين الذين سيلعبون المباراة بعد تدريب الفريق يوم الأحد، أمامنا مواجهة صعبة”.

ورفض نونو سانتو اعتبار القوة الجوية هو الأقرب للفوز في المباراة المرتقبة، بقوله: “نحن نتصدر مجموعتنا بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، وسنقاتل لتحقيق الانتصار الرابع”.

ورغم أن بنزيما يشارك بشكل منتظم مع الاتحاد في الدوري السعودي منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لكنه غاب عن فريقه في مباريات دوري أبطال آسيا بداعي الإصابة.

النجم الفرنسي سافر مع بعثة الاتحاد التي تستعد لمواجهة القوة الجوية، حيث بات جاهزا للمشاركة في البطولة القارية لأول مرة هذا الموسم.

ونجح بنزيما في تسجيل 9 أهداف وصناعة 3 آخرين في كافة البطولات هذا الموسم مع الاتحاد، خلال 15 مباراة.

وشدد مدرب الاتحاد على أن فريقه عانى على مدار الموسم من إصابات قوية ومهمة ضمت عبدالله الجدعاني وأحمد شراحيلي وكريم بنزيما وفابينو، وهو ما تسبب في عدم استقرار التشكيل، على حد قوله.

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الأول في مجموعته بدوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن صاحبي المركزين الثاني والثالث؛ القوة الجوية وسباهان أصفهان الإيراني على الترتيب.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى