سخرية أم تمهيد للعودة؟.. دي خيا يحير جماهير يونايتد برسالة للقائد

صنع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق الحدث في ليلة فوز الفريق على مضيفه فولهام بالدوري الإنجليزي.

وانتزع فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على مضيفه فولهام بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” لموسم 2023-2024.

وارتدى البرتغالي برونو فيرنانديز ثوب البطولة في المباراة بعدما تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

وخرج برونو فيرنانديز ليحتفل بذلك الفوز القاتل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بنشر مجموعة من الصور له وهو يحتفل بالهدف، ويعلق عليه قائلا: “يونايتد” مع رمز القلب.

ووضع ديفيد دي خيا تعليقا مفاجئا على منشور برونو فيرنانديز كتب فيه عبارة: “أنت لست القائد المناسب (الحقيقي)”، بجانب رمز تعبيري يشير لالتزام الصمت.

برونو فيرنانديز

وأثار دي خيا بذلك التعليق جدلا واسعا بين جماهير مانشستر يونايتد، إذ لم يفهم البعض ما يريد التعبير عنه.

ماذا يقصد دي خيا برسالته إلى برونو فيرنانديز؟

دي خيا كان قد رحل عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الماضي، بعد 12 عاما قضاها في صفوف الفريق،  في ظل عدم توصل الطرفين لاتفاق حول تجديد عقده.

وبعد رحيل دي خيا، تعاقد مانشستر يونايتد مع الكاميروني أندريه أونانا ليشغل مركز حارس المرمى الأساسي، بينما ظل الحارس الإسباني بلا ناد حتى الآن.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تدرس بجدية فكرة إعادة دي خيا للفريق في الميركاتو الشتوي في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وبهذا فمن الممكن تفسير تعليق دي خيا على أنه تمهيد لعودته إلى قلعة “أولد ترافورد”، ليصبح واحدا من قادة الفريق.

على جانب آخر بدا أن الحارس الإسباني يسخر من روي كين أسطورة مانشستر يونايتد، بعدما انتقد برونو فيرنانديز هذا الأسبوع بعد خسارة الفريق في ملعبه 0-3 أمام نيوكاسل بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بتأكيده في تصريحاته على أنه لا ينبغي أن يكون قائد الشياطين الحمر.

وقال قائد مانشستر يونايتد بالموسم التاريخي للشياطين الحمر الذي حقق فيه الثلاثية في 1998-1999: “إنه لاعب موهوب، لكن ما رأيته اليوم إنه يتذمر ويرفع ذراعيه في الهواء باستمرار، هذا غير مقبول حقًا”.

وأضاف في تصريحاته لشبكة “سكاي”: “برونو فرنانديز لاعب كرة قدم رائع لكنه عكس ما تريده في القائد”.

يذكر أن مانشستر يونايتد رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس بعد تحقيقه الفوز السادس في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى