بسبب هويلوند.. 3 مرشحين لإنقاذ مانشستر يونايتد

أصبح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على مشارف خطة جديدة لإنقاذ الفريق بعد البداية المخيبة للآمال للموسم الحالي 2023-2024.

ويعيش مانشستر يونايتد فترة عصيبة هذا الموسم، إذ يتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما أنه لم يحقق سوى انتصار وحيد في دوري أبطال أوروبا بعد مرور 3 جولات من مرحلة المجموعات.

وتواصلت الضربات على رأس فريق المدرب الهولندي إريك تين هاغ يوم الأربعاء الماضي بتعرضه للإقصاء من البطولة التي يحمل لقبها؛ كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد خسارته على ملعبه بنتيجة عريضة على يد نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة.

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع مهاجم جديد

وفي ضوء ذلك، أفادت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية بأن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم الجديد سيكون داعما للدنماركي راسموس هويلوند مهاجم الفريق الحالي، الذي وصل إلى “أولد ترافورد” مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، وهو يعاني من إصابة في الظهر أعاقت انطلاقته مع يونايتد.

ولم يفتتح هويلوند سجله التهديفي في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن منذ وصوله للفريق قادما من أتالانتا الإيطالي في الصيف الماضي، رغم أنه سجل ثلاثة أهداف في دوري الأبطال.

وأوضحت أن اليونايتد يفكر في ضم مهاجم أكثر خبرة إلى صفوفه مطلع العام المقبل نظرا لصغر سن هويلوند، مؤكدةً أن صاحب الـ20 عاما سيستفيد من العمل معه وسيتقاسم الثنائي عبء تسجيل الأهداف، وهو ما من شأنه أن يخفف الضغط على الدنماركي.

سجل سيء لمهاجمي مانشستر يونايتد

يعاني مانشستر يونايتد من سجل سيء لمهاجمي الفريق خلال الموسم الجاري.

ومن بين 11 هدفًا في البريميرليغ هذا الموسم، تم إحراز هدف واحد فقط بواسطة مهاجم، وهو ماركوس راشفورد الذي سجل في الخسارة 1-3 أمام أرسنال في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

ويعد أنتوني مارسيال المهاجم الوحيد الآخر المعترف به في فريق يونايتد، لكن الوقت الذي قضاه الفرنسي مع الفريق لم يكن مقنعا، ويبدو أن صاحب الـ27 عاما اقترب من الرحيل مع انتهاء عقده في نهاية الموسم.

مانشستر يونايتد يراقب 3 مهاجمين

وفقا لـ”ديلي ميل”، فإن مانشستر يونايتد يراقب عددا من المهاجمين ذوي الخبرة في جميع أنحاء أوروبا، لضم واحد منهم في الميركاتو الشتوي.

ويتصدر قائمة المرشحين كل من النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، والإنجليزي إيفان توني مهاجم برينتفورد الإنجليزي، والإيراني مهدي طارمي مهاجم بورتو البرتغالي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى