نجم النصر السعودي يكشف دور كريستيانو رونالدو في انتقاله

كشف الظهير البرازيلي أليكس تيليس عن دور زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في انتقاله للنصر السعودي الصيف الماضي.

وأعلن ناديا النصر ومانشستر يونايتد في يوليو/ تموز الماضي انتقال تيليس إلى صفوف النصر قادما من الفريق الإنجليزي، الذي لعب فيه مع رونالدو، حتى عام 2025.

وقال تيليس في مقابلة مع حساب دوري المحترفين السعودي على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، تويتر سابقا: “لعبت للكثير من الأندية الكبيرة خلال مسيرتي، والنصر بالطبع فريق كبير آخر ألعب له”.

وأكمل: “أعتقد أنني سأتعلم الكثير من ثقافة البلد، بالإضافة إلى تبادل الخبرات مع زملائي”.

وأردف: “عندما تحدث معي النصر أول مرة تواصلت مع (كريستيانو) رونالدو وبحثت عن النادي، وكانت فكرتي إيجابية عنه بعدما شاهدت كافة المباريات التحضيرية قبل الوصول لمعسكر الإعداد في البرتغال.. بعدها وقعت مع النصر وسعيد بقراري هذا”.

وأوضح لاعب مانشستر يونايتد وإشبيلية وبورتو السابق: “بالطبع كريستيانو يستمر في التطور وكل يوم تزداد خبرته.. شاهد عدد الأهداف التي يسجلها”.

واستطرد: “سأكون متحيزا عندما أتحدث عنه بسبب الأرقام التي حطمها، وكنت محظوظا باللعب معه في مانشستر يونايتد ثم النصر، ولازال اللاعب الحاسم والقائد العظيم الذي يتحمل المسؤولية دائما في غرفة الملابس ويساعد الكل ويصنع أجواء جيدة”.

واختتم: “أرسلت له رسالة عندما وصلني عرض النصر ورد بضرورة الانتقال للنادي، واستمر التواصل معه حتى الآن وسعيد باللعب معه ونطمح للفوز معا بالألقاب مثلما فعلنا قبل ذلك”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى