فيديو .. «لا تدفعني يا طفل» كواليس صدام بيلينغهام وغافي في الكلاسيكو

نشب نقاش ساخن بين جود بيلينغهام نجم ريال مدريد، وغافي لاعب برشلونة، خلال كلاسيكو الفريقين المثير في الدوري الإسباني (لا ليغا).

وفاز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم بملعب “لويس كامبونيس الأولمبي”، في قمة منافسات الأسبوع الـ11 من الدوري الإسباني 2023-2024.

وفي إحدى اللقطات التي رصدتها القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو، كشفت عدسات الكاميرا عن وجود هجوم لفظي من قبل الإنجليزي بيلينغهام على الإسباني غافي بعد كرة مشتركة بين اللاعبين في منتصف الملعب.

وكشفت صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية عن الكلمات التي وجهها بيلينغهام لغافي، مؤكدةً أنه قال له بعد دفعه بشكل مستمر: “مرحبًا يا طفل، لا تدفعني بعد الآن، لقد دفعتني 4 مرات متتالية”.

بيلينغهام وغافي

وتقمَّص بيلينغهام دور البطولة في المباراة، حيث قاد ريال مدريد لقلب الطاولة على برشلونة، بعدما أدرك التعادل لفريقه قبل أن يخطف الـ3 نقاط بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع.

وواصل صاحب الـ20 عاما تألقه بقميص ريال مدريد، حيث سجل 13 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة في 13 مباراة لعبها مع الفريق بجميع المسابقات منذ انضمامه للعملاق الإسباني قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

ورفع الريال رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة، وتوقف رصيد برشلونة عند 24 نقطة في المركز الثالث.

شاهد نقاش بيلينغهام مع غافي في الكلاسيكو

https://twitter.com/i/status/1718323379420242309

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى