أحدث 8 لاعبين ارتفعت أسعارهم في فانتازي الدوري الإنجليزي

قاد الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، نجم توتنهام، قائمة مكونة من 8 لاعبين ارتفعت أسعارهم مؤخرا في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وبدأت مساء الجمعة منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة توتنهام وكريستال بالاس، حيث حقق “السبيرز” فوزا ثمينا بنتيجة 2-1.

وشهدت المباراة تألقا معتادا للنجم الكوري الجنوبي سون، الذي سجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 68 من الشوط الثاني.

ورفع سون رصيده إلى 7 أهداف في وصافة جدول ترتيب هدافي المسابقة متساويا مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وبفارق هدفين خلف النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وكشفت الصفحة الرسمية لـ”فانتازي الدوري الإنجليزي” عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا) عن ارتفاع أسعار 8 لاعبين في اللعبة.

وأصبح سعر سون 9.6 مليون جنيه إسترليني، وجاء خلفه الإنجليزي أولي واتكينز نجم أستون فيلا بـ8 ملايين و400 ألف إسترليني.

بينجامين وايت، لاعب أرسنال، تواجد في القائمة بسعر جديد وصل إلى 5.7 مليون جنيه إسترليني، متفوقا على البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول بفارق 100 ألف فقط، بعدما ارتفع سعره هو الآخر.

المدافع البولندي ماتي كاش، لاعب أستون فيلا، ارتفع سعره أيضا إلى 5 ملايين و200 ألف إسترليني، بينما  وصل سعر المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس لنحو 4 ملايين و800 ألف إسترليني، متفوقا على ميكي فان دي فين لاعب توتنهام بفارق 100 ألف.

وحل أخيرا في قائمة اللاعبين الذين ارتفعت أسعارهم في فانتازي الدوري الإنجليزي الفرنسي ألفونس أريولا حارس مرمى وست هام، حيث ارتفع سعره إلى 4.3 مليون إسترليني.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى