خالد النبوي يعيد «إمبراطورية ميم» في 15 حلقة

بدأ النجم المصري خالد النبوي، التحضير لمسلسله الجديد الذي يخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل، حيث يقدم مسلسل «إمبراطورية ميم»، من إنتاج شركة اروما استديوز، التي بدأت التحضيرات والاستعدادات المبدئية للعمل، خاصة أن العمل لا يزال في مرحلة الكتابة، وسيتكون من 15 حلقة، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الأيام المقبلة، وتعمل الشركة المنتجة حالياً على بناء الديكورات الخاصة بالعمل، ومعاينة أماكن التصوير، إضافة إلى ترشيح عدد من الممثلين من المقرر التعاقد معهم والإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة.

المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، وسبق تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972، وكتب لها السيناريو والحوار الكاتب الكبير نجيب محفوظ، وأخرجه حسين كمال، ولعب بطولته فاتن حمامة وأحمد مظهر، ومجموعة من الشباب.
** يخوض الفنان الشاب طه دسوقي، أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل جديد بعنوان «حالة خاصة» مكون من 10 حلقات، ومن المفترض أن يبدأ تصويره خلال أيام قليلة، وهو من الأعمال الأصلية لمنصة watch it، ومن المقرر أن يعرض العمل عليها فور الانتهاء منه، وهو من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته النجمة غادة عادل، وعدد آخر من الفنانين.

** يستقبل الفنان أحمد العوضي عام 2024 بعملين من بطولته، الأول فيلم سينمائي ضخم بعنوان «الإسكندراني» لأول مرة في بطولة سينمائية مطلقة مع المخرج خالد يوسف، مشيراً إلى أن هذه الخطوة ستكون نقطة تحول في مشواره الفني، سواء على المستوى السينما، أو الدراما التلفزيونية.

«الإسكندراني» تأليف أسامة أنور عكاشة، ويشارك أحمد العوضي في بطولته، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، رحاب الجمل.
العمل الثاني سيكون مسلسلاً تلفزيونياً يخوض العوضي أولى بطولاته المطلقة أيضاً في رمضان المقبل مسلسل «حق عرب» تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
** بعد فترة تحضير وتصوير استمرت أكثر من 10 أشهر، انتهى الفنان عمرو يوسف من تصوير فيلمه الجديد «شقو»، المقرر أن يطرح في دور العرض السينمائي خلال الموسم الشتوي المقبل، من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح تايسون ويسرا وأمينة خليل، والعمل مستوحى من رواية «أمير اللصوص»، للكاتب تشاك هوجان.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى