بسبب العرض السعودي.. برشلونة يلجأ لمانشستر سيتي لتعويض ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في الاستعداد للرحيل المحتمل لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير أشارت في الفترة الأخيرة إلى رغبة صندوق الاستثمار السعودي في ضم ليفاندوفسكي لمنافسات دوري روشن للمحترفين في أقرب وقت ممكن، سواء كصفقة انتقال حر أو عبر التفاوض مع النادي الكتالوني.

يأتي ذلك رغم أن “ليفا” انضم لصفوف برشلونة خلال صيف 2022، بعقد يمتد لـ4 سنوات، قادما من بايرن ميونخ الألماني مقابل 45 مليون يورو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن اللجنة الفنية بنادي برشلونة أجرت اجتماعا مع المدرب الشاب تشافي هيرنانديز لبحث تعويض ليفاندوفسكي مستقبلا.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن إدارة البارسا حددت الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، كأول أهداف النادي في صيف 2024 من أجل هذا الغرض.

وترى الإدارة الكتالونية أن ألفاريز يستطيع قيادة هجوم برشلونة خلال السنوات المُقبلة، خلفا للنجم البولندي الذي يبلغ من العمر 35 عاما.

وذكر المصدر أن اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ23 عاما يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع مان سيتي مقدر بنحو 50 مليون يورو، وهو ما يسهل مهمة النادي الكتالوني.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي قدم 51 مساهمة تهديفية مع برشلونة خلال 56 مباراة لعبها مع الفريق حتى الآن في جميع المسابقات، حيث سجل 39 هدفا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وتوج ليفاندوفسكي مع برشلونة بثنائية الدوري الإسباني والسوبر المحلي خلال العام الحالي 2023.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى